سعر الدولار اليوم الأحد 14/5/2017 في البنوك والسوق السوداء: استقرار ملحوظ في سعر صرف الدولار الأمريكيسعر الدولار اليوم

يعد سعر الدولار اليوم الأحد 14/5/2017 في البنوك والسوق السوداء المصري من أهم ما يشغل بال كافة طوائف الشعب المصري تخوفاً من ارتفاع الأسعار قبل حلول شهر رمضان الكريم .

سعر الدولار اليوم الأحد في البنوك المصرية

سجل سعر الدولار صباح اليوم الأحد الموافق 14/5/2017 استقرارا وثبات ملحوظ في مختلف البنوك الحكومية والخاصة والأجنبية العاملة في مصر، وذلك منذ ختام تعاملات يوم الخميس الماضي ليصل سعر الدولار اليوم في بعض البنوك  17.95 جنيه للشراء ، والبيع 05. 18 جنيه .

بينما سجل سعر الدولار اليوم في بعض البنوك الأخرى مثل البنك العربي الأفريقي الدولي والقاهرة وقناة السويس والأهلي اليوناني سعر  18 جنيها للشراء و18.1 جنيه للبيع  ، كما سجلت العملة الأمريكية سعر صرف بقيمة  05. 18 جنيه للشراء، و15. 18 جنيه للبيع ، في كلا من بنك الإسكندرية وبلوم مصر والتجاري الدولي والمصرف المتحد .

سعر الدولار في السوق السوداء

سجل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء المصرية سعر 18.12 للشراء مقابل 18.20 للبيع ، ومن المعروف أن سعر صرف الدولار في السوق السوداء يختلف من مكان إلى آخر، وكان خبراء الاقتصاد قد أعلنوا خلال الفترة الماضية عن توقعاتهم بشأن ارتفاع سعر الدولار في مصر أمام الجنية المصري استناداً على قرار البنك المركزي المصري بتعويم الجنية المصري الذي آثر سلباً على العملة المصرية والاقتصاد المصري بشكل عام.

وقد أسفر عن تعجيز الحكومة المصرية على السيطرة على نسبة تضخم الأسعار إلا أنها تقوم حالياً ببعض الهيكلة لعدد من القطاعات لجعل الجنيه المصري ذات قوة بين العملات العالمية .

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *