الارصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم الاحد 14/5/2017 : توقعات بتجاوز درجة الحرارة الأربعينتوقعات حالة الطقس
نقدم لكم متابعينا الكرام آخر التطورات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس اليوم الأحد 14/5/2017 ، حيث أن هناك توقعات بارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة لتشهد الأجواء طقساً حاراً على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على كافة الأنحاء الأخرى خلال النهار .

حالة الطقس اليوم الأحد في مصر

أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية ، اليوم الأحد، عن توقعاتهم بشأن حالة الطقس حيث تشهد البلاد ارتفاع شديد في درجات الحرارة خاصة على السواحل الشمالية، بالإضافة إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة مما يقلل من الرؤية في الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح .

كما من المتوقع أن تشهد كافة أنحاء البلاد الأخرى طقس شديد الحرارة لدرجة تصل إلى 39 نهارًا و21 درجة ليلاً ، لذلك ينصح الخبراء بعدم التعرض إلى أشعة الشمس المباشرة خاصة في أوقات الذروة خاصة مرضى الضغط والسكر .

أما عن حالة الرياح فمن المتوقع أن تكون أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على خليج السويس، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية بشكل ملحوظ، وبالنسبة لحالة البحر المتوسط خفيفة إلي معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر إلي متر ونصف .

بينما حالة البحر الأحمر فتكون من معتدلة إلى مضطربة ويشهد الموج ارتفاع ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة فى مختلف محافظات مصر :

الارصاد الجوية

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *