وزارة الاسكان السعودية تعلن اسماء المستحقين للدعم السكني 1438إعلان اسماء مستحقى الدعم السكني

سأعلنت وزارة الاسكان السعودية، اليوم الأحد، عن عزمها على القيام بنشر أسماء الدفعة الرابعة من مستحقي الدعم السكني يوم غداً الإثنين الموافق 15/5/2017 عبر برنامج سكني، وذلك بالشراكة مع صندوق التنمية العقاري الذى تكمن مهمته فى تمويل المستفيدين من المنتجات السكنية التى تطرحها الوزارة .

وأضافت الوزارة أن إجمالى عدد المنتجات السكنية للشهر الجارى قد بلغت حوالى 20 ألف منتج سكني ، ومن المقرر أن يتم توزيعها علي المستحقين للدعم السكني من خلال برنامج سكني المخصص لإعلان أسماء وأرقام مستفيدي الدعم السكني.

و الجدير بالذكر أن برنامج سكني هو عبارة عن موقع إلكتروني يتبع وزارة الإسكان السعودية، وقد أطلقته الوزارة  لإعلان أسماء مستحقي الدعم السكني خلال كشوف تحتوي على الأسماء والأرقام ومن المقرر الإعلان عن مستحقىي الإسكان للدفعة الرابعة غداً الإثنين.

و قد شهد هذا البرنامج إقبالاً كبيراً من المواطنيين خاصة بعد أن تم الإعلان عن الدفعة الأولي والثانية والثالثة من مستحقي الدعم السكني ، كما قامت الوزارة بإطلاق نظام جديد فى هذا البرنامج للمطلقات والأرامل والأيتام ليكون لهم الأولوية فى البرنامج .

حيث أخطرت جميع المستفيدين من الإسكان والمنتجات السكنية عبر رسائل نصية على الجوال بتفعيل هذه الخدمة،  ومن أجل التمكن من معرفة  أسماء الدفعة الرابعة من مستحقي الدعم السكني عبر بوابة إسكان يمكنكم الدخول على الرابط التالى من هنـــــــا غداً الإثنين الموافق 15/5/2017.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *