أسعار الذهب اليوم الإثنين 15/5/2017 : إستقرار سعر الذهب فى بداية التعاملات اليومسعر الذهب اليوم

نعرض لكم أسعار الذهب اليوم الإثنين الموافق 15/5/2017 في بداية التعاملات لحظة بلحظة من خلال علاقته بالسوق الداخلي المصري وبورصات المعادن العالمية، حيث نتابع لكم أهم التغييرات التى طرأت عليه.

سعر الذهب اليوم الإثنين 15/5/2017 في مصر

شهد المعدن الأصفر إنهيار سعري في الفترة القليلة الماضية، ولكنه عاد تدريجياً فى الإرتفاع نظراً لإتفاع سعر الدولار فهو مرتبط إرتباطاً وثيقاً بسعر الدولار  مما جعله أعلى من مستوى المواطن العادي الذي أصبح يميل للبيع أكثر من الشراء.

وحول سعر الذهب اليوم في مصر الإثنين الموافق 15/5/2017 فقد إفتتح المعدن الأصفر تعاملاته بإستقرار عند السعر الذي اختتم عليه جلسة مساء أمس الأحد وهو 618 جنيهاً مصرياً لعيار الـ 21.

ويعد العطلة الأسبوعية لبورصات المعادن والعملات قد افتتحت التعاملات في البورصات العالمية اليوم الاثنين على ارتفاع بسيط، وقد سجل سعر أوقية الذهب في بداية التعاملات 1229$.

سعر الذهب اليوم في مصر بدون مصنعية

والجدير بالذكر أن المشغولات الذهبية التى تباع في محلات الصاغة يضاف على سعرها ضريبة تتراوح ما بين 25 جنيه و60 جنيه للجرام الواحد، وذلك تبعاً لماركة المشغولات الذهبية ومستواها، وهذا سبب وجود فارق في سعر جرام الذهب، بين السعر الرسمي المنشور على شبكات النترنت وسعر الذهب في محلات الصاغة.

وتشهد أسواق الذهب المصرية ركود في التداول على المستوى العام، ونتوقع أن يعلو التدوال في الفترة بعد عيد الفطر المبارك حيث تزيد التعاملات على المعدن النفيس في أوقات الإجازات ومناسبات الزواج.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *