نتيجة الشهادة الابتدائية بالقاهرة 2017 برقم الجلوسنتيجة الشهادة الابتدائية بالقاهرة 2017 برقم الجلوس

نتابع معكم اخر اخبار نتيجة الشهادة الابتدائية بالقاهرة 2017 ، وقد بدأ أولياء الأمور عمليات البحث عنها فى المواقع الإلكترونية ، حيث ينتابهم حالة من القلق الشديد على مستقبل أبناءهم إحساسًا بأن موعد ظهور هذه النتائج قد تأخر كثيراً .

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2017

إلا أن خرج الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم المصري والتعليم الفني، ليؤكد أن نتيجة الشهادة الابتدائية سوف تظهر عقب الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإبتدائية لعام 2017 فى جميع المحافظات .

كما أكد عدد من من مديري مديريات التربية والتعليم في محافظات مصر، ليؤكدوا أن موعد نتيجة الشهادة الابتدائية  سوف تظهر يوم 20 منشهر مايو الجاري فور إعتمادها من قبل المحافظين.

أما حول محافظة القاهرة فقد أكدت الدكتورة فاطمة خضر، وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، على اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية وإعلانها خلال الـ 48 ساعة القادمة، مشيرة إلى أن الكنترولات قد بدأت فى تجيمع النتيجة ومراجعتها ورصد الدرجات.

وأضافت الدكتورة فاطمة خضر أن هناك عدد من الإدارات التعليمية قد إنتهت بالفعل من المراجعة، مشيرة إلى أن طلاب الشهادة الابتدائية قد انهوا الأسبوع الماضى امتحانات نهاية العام الدراسى .

طريقة الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 بالقاهرة

ومن جانبها فقد خصصت وزارة التربية والتعليم المصرية خدمة هاتفية عند الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2017، وذلك بسبب الضغط المتزايد على المواقع المخصصة لها وهذا الرقم هو 09000100 حيث يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به.

يذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قد أعلن عن متابعته عمليات تصحيح أوراق الامتحانات بنفسه وعمليات رصد الدرجات ويقوم باجتماعات دورية مع مديري مديريات التربية والتعليم لمعرفة آخر المستجدات.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *