أفضل 10 صور تهنئة رمضان عام 2017 ميلادي 1438 هجري

نقدم لكم متابعينا الكرام أفضل 10 صور تهنئة رمضان عام 2017 ميلادي 1438 هجري أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال .

فضل شهر رمضان

أيام قليلة ويهل علينا الضيف الكريم وهو شهر رمضان المعظم الذي يساعدنا على تهذيب النفس والتقرب إلى الله بصالح الأعمال وزيادة الإقبال على المساجد وقراءة القرآن الكريم والإكثار من العبادات والطاعات التي لها تأثير السحر في الإبتعاد عن الأفعال السيئة .

فلهذا الشهر فضل عظيم ومكانة كبيرة في الإسلام، فصيام هذا الشهر هو فرض عين على كل المسلمين، حيث يعتبر صيامه الركن الرابع من أركان الإسلام الخمسة، ففيه تُفتح أبواب السماء وأبواب الجنة، وتغلق أبواب جهنم، كما يرزقنا الله فيه بليلة تعد من أعظم لياِ السنة آلا وهى ليلة القدر التي يغفر الله لعباده المسلمين الخطايا، وتُغسل فيها ذنوبهم.

ومن الأمور التي امتاز بها هذا الشهر الكريم عن غيره من الشهور الآخرى صلاة التراويح، وهي صلاة لا تُقام إلا في شهر رمضان، وتسمى أيضاً بصلاة القيام، لذلك يجب علينا الحرص على بذل الكثير من الطاعات فى هذه الأيام المباركة.

صور التهنئة بشهر رمضان

يساعد الشهر الفضيل على تحديد أواصر المحبة بين الناس، ففيه يقوم الناس بزيارة بعضهم البعض والإفطار سوياً ويتبادل الجيران أطباق الحلوى المميزة، كما يقوم الناس بتعليق الزينات ومهاداه بعضهم البعض بفانوس رمضان ، هذا بالإضافة إلى غرسال بطاقات تهنئة بهذا الشهر الفضيل، لذلك جئنا لكم بأفضل 10 صور للتهنئة بالشهر الكريم .

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *