أسعار التكييفات والمراوح 2017 في مصرارتفاع اسعار الاجهزة الكهربائية فى مصر

نعرض لكم اسعار التكييفات والمراوح 2017 في مصر والتي شهدت خلال الفترة القليلة الماضية زيادة كبيرة وصلت إلى ثلاثة أضعاف، وذلك بسبب إرتفاع سعر الدولار نتيجة قيام الحكومة المصرية بإتخاذ قراراً بتعويم الجنيه .

وفى هذا المقال سوف نعرض لكم أسعار التكييفات والمراوح التى تم الإعلان عنها في الأسواق المصرية مؤخراً والتي تمثلت فى التالي :

أسعار المراوح 2017 في مصر

مع بداية دخول موسم فصل الصيف الحار جداً، يلجأ البعض إلى القيام بشراء المراوح والتكييفات، وخاصة مع دخول شهر الصيام الذي سوف نشعر فيه بالحر الشديد أثناء ساعات الصيام، إلا أن الأسعار قد شهدت أرتفاعاً كبير للغاية،  وفيما يلى قائمة باسعار المراوح خلال الفترة الراهنة فى الاسواق بمختلف أنواعها.

أسعار التكييفات 2017 في مصر

مما لا شك فيه أن موجة غلاء الأسعار قد طالت أجهزة التكييف أيضاً، والتي أصبحت لليس من الرفاهيات كما كانت من قبل بل أنها أصبحت من أساسيات الحياة نتيجة الصيف الحار جداً الذي تشهده البلاد كل عام، وقد تخطت هذه الزيادة نسبة الـ100%، الأمر الذي أدى إلى ركود حركة البيع بالأسواق تزامنا مع اقتراب فصل الصيف.

ومن جانبه فقد صرح فتحي الطحاوي، نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية،  بأن أسعار التكييفات لعام 2017 قد ارتفعت إلى ثلاثة أضعاف أسعار العام الماضي، بسبب انخفاض الشراء بنسبة 60% عن العام الماضي.

وفيما يلى قائمة بأسعار التكييفات لعام 2017 في مصر :

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *