تحديث سعر الدولار اليوم الجمعة 19/5/2017: ثباث ملحوظ لسعر صرف الدولار اليوم فى البنوك والسوق الموازيسعر الدولار اليوم

إستقر سعر صرف الدولار الأمريكي فى آخر التعاملات المصرفية له بنهاية الإسبوع، حيث شهد ثباتاً ملحوظاً في مختلف مختلف البنوك الحكومية والخاصة والأجنبية العاملة فى مصر، إلا ان بالرغم من ذلك فهناك توقعات من قبل خبراء الإقتصاد أن الفترة المقبلة سوف تشهد إرتفاعاً ملحوظاً فى سعر صرف الدولار نظراً لإقتراب حلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر إن لم تقم الحكومة بضخ العملات في الأسواق.

وفي إطار إهتمانا بتقديم هذه الأخبار الخدمية الهامة لكم، نعرض لكم سعر الدولار اليوم الجمعه الموافق 19/5/2017 في البنوك والسوق السوداء لتتعرفوا على أعلى البنوك سعراً مستجدات السوق الموازي.

سعر الدولار اليوم

شهد سعر صرف العملة الخضراء مع بداية دخول اليوم الجمعة إستقراراً عند سعر 18.10 جنيه في مصرف أبوظبي الإسلامي، إلا أن السعر فى السواق الموازي يرتفع عن ذلك إرتفاعاً بسيطاً للغاية لا يؤثر سلباً على الأسواق المصرية بالإضافة إلى شركات الصرافة أيضاً، حيث وصل سعر الدولار اليوم الجمعة فى السوق السوداء إلي سعر 18.12 للشراء و18.20 جنيه للبيع.

من المعروف أن القرار الذي إتخذه محافظ البنك المركزي المصري، الدكتور طارق عامر، منذ شهور عديدة بتعويم الجنية المصري قد أثر تأثيراً كبيراً على إرتفاع سعر الدولار وبالتالي إرتفاع كافة السلع في الأسواق المصرية مما شكل عبئاَ ضخماً على حياة المواطنيين .

أما أسعار العملات الأجنبية فقد إختلفت أسعارها بالرغم من ثبات الدولار الأمريكي إلا أن الجنية الإسترليني قد شهد إرتفاعاً أمام الجنية المصري وسجل بالبنك الأهلى: 23.22 جنيه للشراء و23.43 جنيه للبيع، بالإضافة إلى إرتفاع سعر صرف اليورو حيث سجل  19.96 جنيه للشراء و20.16 جنيه للبيع.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *