سعر الدولار اليوم الاحد 21/5/2017 : استقرار سعر الدولار في البنوك وإرتفاع طفيف بالسوق السوداءسعر الدولار اليوم

نتابع معكم آخر أخبار سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 21-5-2017 ، حيث حذر عدد من التجار وجود تعاملات خلال الفترة الحالية سواء بالبنك الحكومية أو السوق السوداء، مؤكدين على أن الفترة المقبلة سوف تشهد زيادة كبيرة في سعر صرف الدولار بسبب توقعات الخبراء التي أشارت إلى أن هذا الاستقرار  سوف يليه ارتفاعاً ملحوظاً خاصة وأن شهر رمضان المبارك سوف يهل خلال الأيام القليلة القادمة.

سعر الدولار اليوم الأحد الموافق 21/5/2017 :

استقر سعر صرف الدولار والعملات العربية والأجنبية في البنك الأهلي المصري عند نفس المستويات السابقة دون زيادة أو نقصان حيث بلغ أقل سعر البيع: 18.05 جنيهاً و 17.95 جنيهاً للشراء، وبذلك يكون الاستقرار مستمراً لأكثر من شهر ويعتبر البنك الأهلي من أفضل البنوك التي يلجأ إليها المستثمرون للاقتراض نظراً لثبات أسعار العملات فيه بالإضافة إلى ثبات سعر الفائدة التي يضيفها على القرض.

وأكد الخبراء على أن سعر الدولار اليوم الأحد معرضا لتغيرات على مستوى البيع والشراء مع بداية التعاملات المصرفية، حيث شهد خلال الأيام الماضية استقراراُ وثباتاً مما جعل المستوردون يتوقعوا تغير  سعره خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

أما في السوق السوداء فقد سجل سعر صرف الدولار الأمريكي 18.17 جنيه للشراء و18.30 جنيهاً للبيع ، ويختلف سعر الدولار بالسوق السوداء من منطقة لأخرى، ومن المتوقع زيادة هذه الأسعار في التعاملات بالسوق المالي خلال الأسبوع الجاري .

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *