عروض معرض أهلاً رمضان على السلع الغذائيةأسعار ياميش رمضان

قام رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، أمس الإثنين، بافتتاح معرض “سوبر ماركت أهلا رمضان” بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، ومن المقرر أن يستمر هذا المعرض حتى يوم الجمعة القادم الموافق 26 من شهر مايو الجاري، وذلك في إطار خطة الحكومة لتوفير السلع الغذائية لكافة المواطنين بأسعار مخفضة قبل حلول شهر رمضان المبارك تحت شعار “نعم للشراء المباشر”، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما تفقد المهندس شريف إسماعيل القاعة الخاصة بالشركة القابضة للصناعات الغذائية بعد إنهائه إفتتاح المعرض الذي يساهم في تقليص العبء المادي على المواطنين بشكل كبير، حيث حضر الافتتاح كل من الدكتور على المصيلحى وزير التموين والمهندس طارق قابيل  وزير التجارة والصناعة ومحافظ القاهرة ورئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية .

والجدير بالذكر أن الحكومة قد أقامت هذا المعرض على مساحة كبيرة تبلغ  15 ألف متر مكعب بالتعاون مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بمشاركة 200 شركة من كبرى الشركات التي تنتج السلع الغذائية والمشروبات والعديد من منتجات التنظيف.

وحول الأسعار التي أشاد بها الجميع في عروض أهلاً رمضان فقد حرصنا على أن نأتي لكم بالبعض منها حتى تتعرفوا على افضل العروض التي يشارك عدد كبير من الشركات المتميزة في منتجاتها بأسعار غير متوقعة مما زاد إقبال المواطنين على الشراء بشكل ملحوظ.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *