أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24/5/2017 : إستقرار الذهب خلال التعاملات بعد موجة كبيرة من الإرتفاعاتسعر الذهب اليوم

نستعرض اخر اخبار أسعار الذهب التى جاءت صباح اليوم الأربعاء الموافق 24/5/2017 حيث شهدت كافة الأعيرة إستقراراً ملحوظاً على غرار الإرتفاعات التي طرأت عليه خلال الفترة الماضية، ويعتبر سعر الذهب من أكثر الموضوعات الخدماتية التي يبحث عنها الجميع نظراً لأنه الأكثر الإدخاراً بعد إرتفاع سعره.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24/5/2017

إستقر عيار 21 عند مبلغ 630 جنيها للجرام حيث أنه من أكثر العيارات تغيرا في أسعارها وسجلت التعاملات الصباحية والمسائية حالة من الاستقرار، وعلى الرغم من ضعف السياحة في البلد إلا أن عيار 18 يشهد  ارتفاعا في بعض الايام وإنخفاضاً في الأيام الآخرى، وسجل خلال تعاملات اليوم سعر 540 جنيه للجرام الواحد، أما عيار الـ24 فقد سجل 720 جنيهاً.

يذكر أن المعدن الأصفر يعاني خلال الإرتفاعات الملحوظة التي يشهدها من ركود في التداولات بالسوق المصري على المستوى العام، ويقتصر وقت التداول فيه على المناسبات حيث أنه بات أعلى من مستوى المواطن العادي الذى أصبح يميل إلى البيع أكثر من الشراء نتيجة الحالة الإقتصادية الضيقة.

ومن المعروف أن هناك ضريبة تضاف على سعر المشغولات الذهبية إلى جانب السعر الرسمي حيث تتراوح ما بين 25 جنيه و60 جنيه على الجرام الواحد، ويرجع ذلك حسب مستوى الذهب والعيار المرغوب في شراءه وماركته، هذا وقد سجلت سعر “الأوقية” الذهبية قيمة 22 ألف و356 جنيه مصري، بينما سجل سعر الجنيه الذهب مبلغ 5 آلاف و32 جنيهاً.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *