أسعار ساعات رادو الرجالية في مصر

تجسد ساعات رادو السويسرية آفاقاً متميزة عالية الجودة، حيث تجمع الموديلات بين السيراميك اللامع وغير اللامع على حد سواء، المصنوع بتقنية متطورة، لترتقي إلى مستوى أعلى من الفخامة، فهي ليست ساعة فحسب بل إنها قطعة أنيقة فاخرة أيضاً.

وتتميز المجموعة الجديدة بتصميمات أكثر جرأة ولفتا للأنظار، بخطوط انسيابية وانحناءات جذابة، صمّمت خصيصًا للرجال الذين يتابعون أحدث خطوط الموضة، ويتمتعون بالذوق الرفيعبالاضافة الي ان اسعار ساعات رادو جيدة جدا مقارنة بجودتة خاماتها .

1- CentrixJubile Ceramic Chronograph

ساعة دائرية كلاسيكية ذات طابع رياضي، ميناء من السيراميك، يحيطة إطار من المعدن المضاد للصدأ، مع سوار معدني لامع بلونين مختلفين.

الساعة مضادة للخدش، وتأتب بميزة stop watch، التي تعزز طابعها الرياضي، مع التصميم الفخم، الذي يجعلها مناسبة لك، مهما كانت إطلالتك، أو المناسبة التي ترتدي الساعة من أجلها.

ويمكن اقتناء واحدة من تلك المجموعة المتميزة بعدة خيارات من الألوان بين الفضي والذهبي والأسود، عبر موقع watchesprime.com، بأسعار مميزة جدا.

2- Centrix Jubile كريستال

ساعة دائرية كلاسيكية، ذات تصميم بسيط، لكنه لا يخلو من طابع الفخامة المميز لـ ساعات رادو، إذ أنها مصنوعة من السراميك اللامع، المضاد للخدش، كما أن الميناء مطعم بحبات الكرستال التي تشير إلى الأرقام الأربعة الرئيسية للوقت.

تأتي الساعة أيضا بسوار من المعدن اللامع المضاد للصدأ، الذي يعزز من طابع الفخامة الذي سريعا ما يتجلى بقوة بمجرد أن تضع تلك القطعة الفنية على معصمك.

ويوفر watchesprime.com فرصة ممتازة لاقتناء تلك الساعة بعدة خيارات من الألوان بين الذهبي والفضي والأسود، بسعر لا مثيل له.

3- Centrix Jubile

تصميم سويسري كلاسيكي جديد يعانق الفخامة والقوة، مع تلك الساعة المصنوعة من السراميك المضاد للخدش، مع سوار من المعدن المقاوم للصدأ، وميناء أسود بعلامات فضية تعزز من أناقة إطلالتك مهما كانت، وفي أي وقت.

ويمكن اقتناء تلك الساعة عبر موقع watchesprime.com، بسعر مميز للغاية، كما تتوفر بعدة خيارات من الألوان، التي ترضي طموحات ومفهومك عن الأناقة مهما كان.

4- True Thinline Ceramic

ساعة دائرية كلاسكية، ذات تصميم بسيط، لكنه بطابع عصري متفرد، فمن خلال الميناء الخالي من التفاصيل والنماذج أحادية اللون، تأتي تلك الساعة لتواكب المبادىء الحديثة التي تتميز بها تصاميم True Thinline.

الساعة مصممة من السيراميك فائق التقنية، ومتوفرة بخيارات متعددة من الألوان التي نجحت الشركة في المزج بينها وبين الخامات بفضل التصميم البسيط وقلة سماكتها التي لا تتعدى5 ملم.

watchesprime.comيوفر اقتناء تلك الساعة بسعر مميز للغاية.

5- Water sealed chronograph

مزيج رائع بين التصميم الكلاسيكي الفخم، والطابع الرياضي العصري، كما تتمتع بسيراميك ذات تقنية عالية ووزن خفيف، ما يجعلها رفيقا رائعا بإمكانه تحمل الاستعمالات الشاقة دون التعرض للخدش.

اللون الذهبي مع لون الميناء الداكن، والشكل شبه الدائري لجسم الساعة، يعززان المظهر الكلاسيكي لها، والذي يعكس فخامة وأناقة تناسب إطلالة العمل والمناسبات الخاصة، فأناقتك تعتمد كثيرا على تلك القطعة.

وهناك فرصة امتلاك تلك القطعة الكلاسيكية القيمة عبر watchesprime.com ، وبسعر جيد جدا.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *