أهم 7 اخبار رياضية اليوم الاحد 15/4/2018

شهدت الساحه الرياضية المصرية امس السبت العديد من الاحداث الرياضية المهمه ومنها خروج المقاولون العرب من كأس مصر بعد هزيمته من الاسماعيلي بالاضافة الي المخاوف من تعرض احمد الشناوي للاصابة بالرباط الصليبي .

تأكيد مشاركة وليد ازارو في مران النادي الاهلي وتأهيل صلاح ومعلول

قام وليد ازارو بالمشاركة في التدريبات الجماعية للنادي الاهلي علي ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد التماثل من الشفاء من اجهاد في العضلة الخلفية كما يواصل معلول وصلاح محسن برنامج التاهيل الخاص علي هامش التدريب الجماعي حيث انهما يعانيان من نفس الاصابة وهي كدمة في انكل القدم.

هذا ويستعد الاهلي لمواجهة فريق وادي دجلة  يوم الثلاثاء المقبل في اطار الجولة 32 من الدوري الممتاز .

الاسماعيلي يتأهل لنصف النهائي كأس مصر بعد فوزه علي المقاولون العرب 

حقق نادي الاسماعيلي فوزا ثمينا علي فريق المقاولون العرب بنتيجه 2-0 احرزهما حسني عبدربه في المباراة التي اقيمت علي استاد الجيش بالسويس في اطار مباريات دور الثمانية لكأس مصر وبذلك أكد تأهله لدور الاربعه منتظر الفائز من مباراة الزمالك والانتاج الحربي.

هذا وقد سيطر الاسماعيلي بشكل كامل علي المبارة في شوطها الاول حيث انه لم يكن هناك اي وجود لدفاع المقاولون العرب في ظل تحركات من الثلاثي حسني عبدربه واسلام عبدالنعيم وابراهيم حسن وقد قام مدرب المقاولون العرب باجراء تغييراته كاملة في الشوط الثاني ولم تسفر تحركات مهاجمي المقاولون بشئ ولم تحقق اي خطورة علي مرمي الحارس محمد عواد في ظل الدفاع المستميت من لاعبي الاسماعيلي.

شريف اكرامي يعود للمنتخب قبل مبارة الكويت 

بعد تأكد اصابة احمد الشناوي حارس الزمالك بقطع في الرباط الصليبي تم اتخاذ قرار بمشاركة شريف اكرامي في ودية مباراة منتخب الكويت في الكويت في 26 مايو المقبل في اطار الاستعداد لكأس العالم.

وقد استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري علي اربعة حراس مرمي للمشاركة في كأس العالم وهم

  1. عصام الحضري حارس مرمي التعاون السعودي.
  2. محمد الشناوي وشريف اكرامي من النادي الاهلي المصري.
  3. محمد عواد حارس مرمي النادي الاسماعيلي.

فوز المنتخب المصري لكرة الصالات للشباب علي منتخب انجولا 6-2 

فاز المنتخب المصري لكرة الصالات علي انجولا 6-2 بقيادة هشام صالح ونادر رشاد  في المباراة التي اقيمت ف انجولا في ذهاب المرحلة الاخيرة من التصفيات المؤهلة للاولمبياد الشباب التي ستقام ف الارجنتين وقد احرز اهداف المنتخب المصري كلا من بلال السيد ومؤمن حمدان وخليل يسري ويوسف محسن “هاتريك” وقد انتهي الشوط الاول بالتعادل 2-2 وقد تم احراز باقي الاهداف ف الشوط الثاني رغم الظلم التحكيمي الذي تعرض له المنتخب المصري وسيعود اليوم الاحد المنتخب المصري ليكمل استعداداته لمباراة العودة التي ستقام في 28 ابريل القادم في مصر.

تأخر مران الزمالك بسبب حازم امام ومحمد ابراهيم واستمرار عقوبتهما مؤقتا 

شهد مران نادي الزمالك يوم السبت تأخير لبعض الدقائق بسبب تحدث  الجهاز الفني للنادي مع اللاعبين بسبب ازمة امام وابراهيم وابتعادهما عن التدريب الجماعي للفريق وخضوعهما للتحقيق وقد اكد الجهاز الفني ان الازمة ستحل قريبا خاصة مع انتظام اللاعبين في التدريب بصالة الجيمانيزيم ومتابعه ابراهيم يوسف لهما في حل الازمة وقد اكد تيجانا لحازم امام ومحمد ابراهيم ان عليهما الالتزام بالعقوبة المفروضه الي ان تحل الازمة قريبا.

حسم مصير مشاركة الشناوي مع المنتخب اليوم 

اكد الدكتور محمد ابو العلا طبيب المنتخب المصري ان حسم مصير مشاركة الشناوي حارس الزمالك سيكون اليوم الاحد بعد اجراء فحوصات طبية اخيرة عليه تحت اشراف الدكتور احمد عبدالعزيز استشاري العظام وبناء علي نتيجة الفحوصات سيتم تأكيد التشخيص باصابته بالرباط الصليبي او لا وايضا مشاركته سواء في كأس العالم او المباريات الودية مع المنتخب .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *