ليفربول ضد روما في نصف نهائي دوري الابطال الليلة

تقام اليوم الثلاثاء 24 ابريل 2018 مباراة ليفربول ضد نادي روما الايطالي علي ملعب الانفيلد بانجلترا في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

وقد تهأل نادي ليفربول بعد فوزه علي مانشستر سيتي بنتيجه 5-1 بمجموع نتيجة اللقائين بينما حقق روما مفاجاه من العيار الثقيل واخرج برشلونه بنتيجه 4-4 بقاعدة احتساب الهدف بهدفين علي ملعب الفريق الاخر.

حيث انه هزم في مباراة الذهاب 4-1 وحقق انتصاراه علي ملعبه ووسط جماهيره 3-0 وتأتي هذه المباراة بعد تتويج اللاعب المصري الخلوق محمد صلاح بجائزة افضل لاعب في الدوري الانجليزي لهذا الموسم يوم الاحد الماضي. 

وستنقل مباراة اليوم علي قناة bein sport 1 HD وسيعلق عليها كلا من رؤوف خليف وعلي محمد علي في الساعه 8:45 دقيقه بتوقيت القاهرة ويأمل ليفربول الي ان يصل الي بطولته السادسه

حيث ان قد حصل علي 5 بطولات لدوري الابطال اخرهم سنه 2005 في المبارة التاريخية ضد اي سي ميلان والتي كانت في اسطنبول وفاز فيها بضربات الجزاء الترجيحية

وهذا بعد التعادل 3-3 في مباراه تعتبر من اعظم المباريات في تاريخ كرة القدم ويعد ليفربول اكثر نادي انجليزي  حصولا علي هذه البطولة  بينما يحلم روما بهذه البطولة لانها ستكون البطولة الاوربيه الاولي له.

هذا وتبلغ القيمة التسويقية لمباراة اليوم 937 مليون يورو بما يعادل 20  مليار جنيه مصري ويعد النجم المصري محمد صلاح اغلي لاعب في مباراه اليوم ب 80 مليون يورو.

وذلك حسب موقع “ترانسفير ماركت ” المتخصص في احصائيات كرة القدم بينما يعد الحارس البرازيلي أليسون اغلي لاعب حاليا في روما ب45 مليون يورو.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *