ليفربول تسحق روما 5-2 في مباراة الذهاب لنصف نهائي دوري الابطال

سحق نادي ليفربول امس الفريق الايطالي الكبير ايه اس روما بنتيجة 5-2 في مباراه نصف نهائي دوري الابطال والتي اقيمت علي ملعب الانفيلد وكان لللاعب المصري  الكبير محمد صلاح الفضل الاكبر في هذا الفوز حيث احرز هدفين  وصنع هدفين لفيرمينيو وساديو مانيه.

بالاضافه الي انه رفض الاحتفال بعد احراز اهدافه في فريقه القديم وبهذا يثبت محمد صلاح  بأخلاقه يوما بعد يوم انه من اعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ.

الهدف الاول جاء في الدقيقة 36 عن طريق تسديدة غاية في القوة والبراعة استقرت علي يمين الحارس البرازيلي والهدف الثاني جاء في الدقيقة 45+1 عن طريق هجمه مرتده قام بها الفرعون المصري مع فيرمينو .

حيث انه مرر اليه الكرة فقام فيرمينيو بمرواغة لاعب ف نصف الملعب واعطاء الكرة مرة ثانيه الي محمد صلاح ليحرز الهدف الثاني وينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 56 عندما مرر صلاح الكرة لساديو مانيه ليحرز بها الهدف الثالث وجاء الهدف الرابع  في الدقيقة 61 عندما رواغ محمد صلاح احد اللاعبين ومرر تمريرة سحرية لفيرمينيو احرز منها الهدف الرابع.

وجاء الهدف الاخير لليفربول في الدقيقة 69  عن طريق ضربة ركنيه رفعها اللاعب جيمس ملينر لفرمينيو ليضعها برأسه داخل شباك الحارس البرازيلي وقد قام مدرب ليفربول باخراج صلاح في الدقيقة 73 .

وبعد خروج صلاح استفاقت روما واحرزت هدفين في الدقيقة 81 للبوسني ايدين دجيكو والدقيقة 85 للارجنتيني دييغو بيروتي من ضربة جزاء وبهذا تحتاج روما الي معجزة لتصل بها الي نهائي دوري الابطال مثلما فعلت مع نادي برشلونه .

وستلعب مباراة العودة للفريقين يوم الاربعاء القادم علي ملعب الاولومبيكو في روما في حين سينتظر الفريق المتأهل من هذا اللقاء الفائز من مباراتي ريال مدريد وبايرن ميونخ والتي ستقام اليوم الاربعاء مباراة  الذهاب علي ملعب “اليانز ارينا ”  معقل الفريق الالماني في الساعه 8:45 مساء علي ان تقام مباراة العودة يوم الثلاثاء القادم علي ملعب ال سانتياجو برنابيو في نفس الميعاد.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *