تشكيلة منتخب السعودية كاس العالم 2018 وموعد أولى المباريات في روسياتشكيلة منتخب السعودية كاس العالم

أعلن المدير الفني أنطونيو بيتزى عن تشكيلة منتخب السعودية كاس العالم لعام 2018 الذي بدأ في مراحل التدريب للمشاركة في مباريات كأس العالم في روسيا التي تبدأ من الخميس المقبل بإذن الله. كما أظهر المنتخب “الأخضر استعداداته الرائعة للتدريب الأول الذي سيقام في ملعب بتروفسكي بروسيا.

سيكون هذا التدريب عرض مباشر لكافة وسائل الإعلام حتي يتمكن الجمهور من متابعة أخر أخبار المنتخب السعودي وهذا ما أكدته صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية ل “الأخضر” وبعد أن سمع الجمهور عن تشكيلة منتخب السعودية كاس العالم ازداد حماسه ورغبته في تشجيع المنتخب.

تشكيلة منتخب السعودية كاس العالم
تشكيلة منتخب السعودية كاس العالم

تشكيلة منتخب السعودية كاس العالم

وقد استقرت إدارة المنتخب على تشكيلة منتخب السعودية كاس العالم لعام 2018 وذكر المدير الفني أنطويو بيتزي القائمة الأخيرة لللاعبين والتي تشمل ما يلي:

ياسر الشهرانى – معتز هوساوى – عبد الله المعيوف – سلمان الفرج – عبد الله الخيبرى – هتان باهبرى – تيسير الجاسم – يحيى الشهرى – سالم الدوسرى – محمد السهلاوى – مهند عسيري – على البليهى – أسامة هوساوى – فهد المولد – محمد العويس – ياسر المسيليم – عمر هوساوى – عبد الله عطيف  – عبد الملك الخيبرى  – منصور الحربى  – حسين المقهوى – محمد كنو   – محمد البريك .

وسوف تبدأ أولى مباريات المنتخب السعودي يوم الخميس المقبل في مباريات بطولة كأس العالم بروسيا، وتعتبر هذه المباراة ضمن مباريات المجموعة الأولى قبل أن يتواجه كل من منتخبي أوروجواي والمنتخب المصري يومي 20 و25 يونيو.

ينتظر الجمهور الآن مباريات بطولة كأس العالم بفارغ الصبر لتشجيع منتخب بلده، على الرغم من أن تلك المباريات تخلص جوًا من التوتر والقلق إلا أنها تجشع الروح الوطنية لدى الجميع وتحمس اللاعبين علي إكمال المشوار الذي بدأوه من قبل.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *