حفل افتتاح كاس العالم 2018.. مونديال روسيا

يفصلنا عن حفل افتتاح كاس العالم 2018 ساعات قليله عن هذه الإحتفالية والتي يترقبها الجميع حول العالم وعشاق الساحرة المستديرة فى الرابعة والنصف مساء اليوم، الخميس، اليوم سيتم افتتاح البطولة رقم 21  من البطولة الأعظم على الإطلاق والتي ستقام هذا الموسم في روسيا بملعب “لوجنيكي” عاصمة روسيا حيث أنه يتسع لـ 80 ألف مشجع وسيقوم الرئيس الروسي بوتين بالإفتتاح.

قد كشفت الفيفا “الاتحاد الدولي لكرة القدم”  انه سيتم انطلاق الحفل فقط لمدة نصف ساعة قبل بدأ المباراة الافتتاحية والتي ستجمع بين كل من روسيا والسعودية ضمن منافسات المجموعة الأولي والتي  ضمت بجانب روسيا والسعودية مصر وأوروجواي.
في حفل افتتاح كاس العالم 2018 سوف يقوم الموسيقار العالمي روبى ويليامز والسوبرانو الروسية الشهيرة آيدا جاريفولينا والتي تعد من ألمع الأصوات الشابة بروسيا ، وسيقوم البرازيلي الأشهر عبر تاريخ كرة القدم رونالدو بتقديم الكاس أمام ملايين المشاهدين حيث أنه حصل على هذه البطولة مرتين مع فريقة.فلاديمير بوتين، و جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”  بالإضافة الى العديد من أساطير كرة القدم العالميين ورؤساء إتحاد كل قارة مع وجود أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

سيكون اللقاء الأول في المونديال مميزاً بالنسبة للجماهير العرب هذه العام، حيث سيشارك فيه منتخب السعودية ضد صاحب الأرض والضيافة منتخب روسيا.

حفل افتتاح كاس العالم 2018  سيكون هذا اليوم يوماً مميزاً للغاية في تاريخ العرب، حيث سيشارك في الإفتتاحية منتخب السعودية ضدر صاحبة الأرض والضيافة روسيا في أولي مباريات تأهيلات كاس العالم.

كما أن هذا العرض والاحتفالية تٌعد فرصة عظيمة للبلد المستضيفة روسيا لعرض ثقافتها وحضارتها المميزة، من خلال الرقص والغناء والفنون الأخرى التي تتميز بها البلد،  حيث أنها أيضاً ستقوم باستدعاء أيقونات بها لكي تكون واجهة حضارية مشرقة ومشرفة لها أمام سكان كوكب الأرض بأجمعهم.

صورة لاستاد لوجنيكي، موسكو المقام به حفل افتتاح كاس العالم 2018

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *