موعد مباراة السعودية واوروجواي في كاس العالم FIFA world cup 2018

موعد مباراة السعودية واوروجواي والتي تعد من ضمن فعاليات الجولة الثانية من ضمن تصفيات المجموعة الأولي لدور الـ 32، حيث أن المنتخب السعودي قد تلقي هزيمة ساحقة من صاحبة الضيافة لكاس العالم 2018 روسيا والتي فازت على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة وهذا ما جعل المنتخب السعودي في وضع صعب لكي يحافظ على بقاءه في تصفيات كاس العالم.

موعد مباراة السعودية واوروجواي

لاعبي الأخضر أثناء تمرين قبل المباراة

 

سيخوض المنتخب السعودي ثاني مبارياته الساعة الخامسة بتوقيت مكة يوم الأربعاء الموافق 20 يونيو أمام نظيره منتخب أوروجواي على إستاد روستوف أرينا، ويسعى الأخضر بإثبات نفسه بعد ما حدث منه أمام روسيا.

وافتتح الأخضر أولي مبارياته ضمن فعاليات المجموعة الأولي لكاس العالم بهزيمة ساحقة أمام صاحبة الضيافة والأرض روسيا بخماسية بلا مقابل، ولهذا قد استمر الأخضر تدريبه بثبات وتشجيع أكثر كي يخوض القادم بروح أكبر من ذي قبل حيث أنه كي يضمن بقاءه ضمن مونديال روسيا عليه أن يفوز في القادم سواء كان أمام أوروجواي أم المنتخب المصري. حيث أنه سيلتقي بالمنتخب المصري يوم 25 في الجولة الثالثة ضمن فعاليات تصفيات المجموعة الأولي لدور الـ 32.

وقد استأنف الأخضر تدريباته وقد استطاع أنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية مع اللاعبين بتقسيمهم وتشجيعهم وبث الحماس مرة أخري بداخلهم، وقد قام بيتزي بعمل تمارين بدنيه مُعدة لاسترجاع قوتهم.

بالعودة إلي التاريخ الكروي بين كل من السعودية وأوروجواي فإنه قد التقي الفريقان من قبل مرتين في بمباراتين وديتين عامي 2002 & 2014 وعليه فقد تمكن الأخضر في المباراة الأولي بالفوز أما عن الثانية فإن الفريقين قد تعادلا.
في المباراة الأولي التي جمعتهم عام 2002 كانت تلك المباراة في مدينة الدمام واستطاع الأخضر بالفوز بثلاث أهداف مقابل هدفين.
أما عن المباراة الثانية فقد التقي الفريقين في مدينة جدة عام 2014 وانتهي بالتعادل بهدف لكل فريق.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *