سعر الذهب اليوم السبت 23 يونيو 2018 في مصر والسعودية بدون مصنعية

نعرض لكم سعر الذهب اليوم السبت 23 يونيو 2018 في مصر والسعودية بدون مصنعية، بدايةً بالسوق المصرى فقد بدأ يتأثر باسوق العالمي نظراً لإضطرابات الاسعار بسبب الأحداث السياسية و الاقتصادية التي تؤثر بشكل كبير علي السوق المصرى و السوق العالمى.

شهدت اسعار الذهب مؤخراً عدم استقرار فى السوق المصري بسبب عدم استقرار سعر الدولار كما أثر أيضاً علي أسعار الخدمات و السلع و إليكم سعر الذهب اليوم السبت 23 يونيو 2018.

سعر الذهب اليوم السبت 23 يونيو 2018 في مصر

نقدم لكم من خلال موقعنا نبض مصر سعر الذهب اليوم في السوق المصرى، حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 21 و هو الأكثر تداولاً و مبيعاً مبلغ 645 جنيه مصرى.

يجب العلم أن أسعار الذهب المبينة في الجدول التالي لا تشمل سعر المصنعية، و تمثل سعر المصنعية حوالى 10% تقريبا من سعر الجرام تختلف مصنعية الجرام و الدمغة من تاخر لاخر.

سعر الذهب اليوم في مصر

 

سعر الذهب اليوم السبت 23 يونيو 2018 في السعودية

شهدت اسعار الذهب مؤخراً استقرار نسبي فى السوق السعودي،  سوف نقدم لكم من خلال موقعنا نبض مصر سعر الذهب اليوم في السوق السعودي.

يجب العلم أن أسعار الذهب المبينة في الجدول التالي لا تشمل سعر المصنعية، و تمثل قيمة مصنعية الذهب السعودي من 10 إلى 12 ريال من سعر الجرام.

سعر الذهب اليوم

أهم العوامل التي تؤثر علي سعر الذهب

تغييرات سعر الدولار من أهم العوامل التي تؤثر بشكل عام علي سعر الذهب، و حجم مخزون الذهب لدى البنوك المركزية أيضاً، فعندما يزداد حجم المخزون يزداد سعر الذهب.

و يزداد سعر الذهب تلقائياً عند زيادة الطلب عليه ومن أهم الاسباب أيضا عدم استقرار الحالة الاقتصادية.

 

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *