وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تكشف عن اسعار شقق العاصمة الجديدةوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

صرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن أسعار شقق العاصمة الجديدة التي تعرضها للحجز في الأيام القادمة. وقد ذكر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إلغاء قرعة الحجز وإتاحة الفرصة أمام الجميع للحجز إلكترونيًا عبر المواقع الرسمية للوزارة.

وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية
وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

قررت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية توفير فرصة الدعم لإجراءات الشمول المالي حيث ذكرت أنه يحق لمن يرغب في الحجز باختيار الوحدة التي يرغب بها، لكن تخصيص الوحدات سيتم وفقًا للأسبقية التي يتم اختيار منها على الموقع الإلكتروني وهذا بالطبع سيتم بعد تحديد مبلغ محدد للحجز.

كما أضاف الدكتور مصطفى مدبولي في تصريحه أيضًا أن مجموعة الوحدات الموجودة بالحي السكني (R3) ضمن المرحلة الأولى والذي تشرف على إكماله العاصمة الإدارية الجديدة، هذه المجموعة تشمل حوالي 2048 وحدة على مساحات تتراوح من 110 إلى حوالي 180 م مع تشطيبات فاخرة وسيتم تسليم الوحدات بعد انتهاء إجراءات التعاقد.

وذكر وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن الوحدات موجودة على نظام التقسيط لأربع سنوات دون الحاجة إلى دفع فوائد، وفي حالة السداد الفوري أو استخدام أنظمة التقسيط الأخرى بفترات زمنية ممتدة سيكون هناك خصم معين.

هذا إلى جانب أن الحي السكني الذي تُطرح به الوحدات يحتوي على العديد من الخدمات سواء كانت خدمات صحية أو تعليمية أو ترفيهية، هذا بالإضافة إلى المشافي التخصصية عالية المستوى.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *