موعد مباراة البرازيل والمكسيك ضمن الدور ثمن النهائي كاس العالم 2018 مونديال روسيامباراة البرازيل والمكسيك

يترقب العديد موعد مباراة البرازيل والمكسيك والتي ستقام ضمن فعاليات ثمن النهائي كاس العالم في روسيا، يلتقي المنتخبان للمرة الخامسة من تاريخ النهائيات حيث أنه لم تخسر البرازيل في المواجهات السابقة حيث فاز ثلاث مرات وتعادل سلبي في 2014 بينما لم تسجل المكسيك أي هدف إلي الآن في شباك نظيره.

موعد مباراة البرازيل والمكسيك

نقدم إليكم موعد مباراة البرازيل والمكسيك والتي ستقام اليوم الموافق 2 يوليو الساعة الرابعة عصراً علي ملعب “سامارا أرينا” ضمن نهائيات دور الستة عشر.

موعد مباراة البرازيل والمكسيك

تمكنت البرازيل من التأهل لدور الستة عشر بعد تعثر أمام سويسرا في الجولة الأولي بينما تمكنت من الفوز علي كل من كوستاريكا وصربيا في الجولتين الأخريتين لتصعد ومعها 7 نقاط.

أما عن المكسيك فإنه قد بدأ البطولة بشكل مميز لما حققه من فوز علي بطلة كاس العالم في نسخته الماضية ألمانيا من ثم فوز أخر علي كوريا الجنوبية ثم هزيمة غير متوقعه علي يد السويد.

التشكيلة المتوقعة لمنتخبي البرازيل والمكسيك

بعد التعرف علي موعد مباراة البرازيل والمكسيك نقدم إليكم التشكيلة المتوقعة لكل من المنتخبين

البرازيل

التشكيلة المتوقعة بخطة 4-3-3

موعد مباراة البرازيل والمكسيك
لاعبي منتخب البرازيل

 

أليسون
لويس – ميراندا – تياجو سيلفا – دانيلو
كوتينيو – كاسيميرو – باولينيو
نيمار – جيسوس – ويليان

المكسيك

التشكيلة المتوقعة بخطة  4-1-3-2

موعد مباراة البرازيل والمكسيك
لاعبي المكسيك

جيليرمو أوتشوا
رافائيل ماركيز – هيكتور مورينو – هوجو أيالا – كارلوس سالسيدو
هيكتور هيريرا
آندريس جواردادو – جوناثان دوس سانتوس – جيوفاني دوس سانتوس
كارلوس فيلا – خافيير هيرنانديز

القنوات الناقلة للمباراة

  • bein sports max 1
  • bein sports max 2

يعتبر اليوم غير ملائماً خصماً واحداً بعيداً عن المنافس هو الجو! حيث اليوم الجو غير ملائماً بالمرة مع وجود نسبة رطوبة عالية، هذا الأمر سيشكل صعوبة كبيرة علي كل من لاعبي الفريقين.

كما أن المنتخب المكسيكي تدريبه بملعب سامارا أرينا، كما أن الفريقين في حاله معنوية كبيرة ورائعة، كما أن للاعبي المكسيك طاقة عاليه ضد البرازيل لأن بفوزهم سيُكتب أسمائهم في التاريخ.

كما انه أكد تيتي مدرب منتخب البرازيل بعدم مشاركة مارسيلو المباراة في بدايتها ضد المكسيك، كما أنه أضاف أن فيلبي لويس سيحل مكان مارسيلو في التشكيلة الأساسية، وقد أضاف فايبو ماهسيريجيان مدرب اللياقة البدنية أن لاعب ريال مدريد مارسيلو “أنه قد تجاوز المشكلة التي يعاني منها في ظهره ولكن لن يتمكن من اللعب لمدة 90 دقيقة كاملةً كما أنه من المحتمل أن تضاف أشواط إضافيه” كما أنه أضاف “أن مارسيلو يريد أن يلعب ويشارك بالمباراة وهذا يظهر التزامه مع الفريق حيث أنه واحد من قادة الفريق”

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *