نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس وكيفية الحصول على نتيجة الثانوية

نعرض لكم من خلال موقعنا نبض مصر موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018، حيث انتهت اختبارات الثانوية العامة منذ أيام قليلة و ينتظر جميع الطلاب نتيجة أدائهم في الإختبارات، و بدأوا في البحث عبر المواقع عن موعد ظهور وإعلان نتيجة الثانوية العامة و هم في حالة من التوتر والقلق الشديد لما تمثله من أهمية في تحديد مستقبلهم الجامعي علي الرغم من سهولة الاختبارات التي جاءت في مستوي الطالب المتوسط  وليطمئن كل طالب علي مستقبله الجامعي إليكم نتيجة الثانوية العامه 2018 بالاسم ورقم الجلوس.

 

نتيجة الثانوية العامة

 

و قد صرح وزير التربية و التعليم مؤكداً أن نتيجة الثانوية العامة لعام 2018 مبشرة بالنجاح، و صرحت مصادر بإدارة الكنترول أنه لم يتم الإنتهاء من التصحيح في بعض المواد و جاري إستكمال التصحيح لإعلان درجات أوراق امتحانات  ونتيجة الثانوية العامة.

 

وقت ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018

 

من المتوقع أنه سيتم الإنتهاء من تصحيح أوراق اختبارات الثانوية العامة لعام 2018 في ١٣ يوليو الجاري و بعد ذلك سوف تمر النتيجة بمرحلة المراجعة، وحصر النتائج وتجهيز قائمة أوائل الطلاب، و يتم تجهيز النتيجة النهائية للإعتماد في ١٧ يوليو الجاري.

كما صرحت مصادر بإدارة الكنترول أن المسئولين فى الكنترول  يعملوا بنظام و عملية التصحيح تسير بانتظام، دون وجود أي مشكلات في عملية حصر الدرجات والمراجعات النهائية، محافظين علي السرية التامة والدقة مستعدين لإعتماد النتيجة وإعلانها في الفترة المقبلة.

 

نتيجة الثانوية العامة 2018 بالإسم ورقم الجلوس

تحديث : 

تم الاعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة ليلة أمس و البالغ عددهم 54 طالب وطالبة، و قد ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2018 منذ قليل، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس،  من خلال مواقع نتائج الثانويه العامه 2018.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *