اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس خلال الشهر الجارياعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس

بعد الإنتهاء من أداء إمتحانات الثانوية العامة ينتظر الجميع وبفارغ الصبر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 وقد صرحت الإدارة المسئولة أن كنترولات الثانوية العامة قد انتهت بالفعل من كافة الأمور المتعلقة بنتيجة الثانوية العامة.

وسنذكر في هذا الموضوع كافة التفاصيل المتعلقة بموعد ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2018 والرابط المباشر للحصول عليها إلكترونيًا.

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس

حسب توقعات الإدارة المسئولة عن تصحح المواد لطلاب الثانوية العامة؛ والتي أكدت أن اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 سيتم في النصف الثاني من شهر يوليو الحالي حيث أصبحت جميع كنترولات التصحيح على وشك الإنتهاء الآن من التصحيح وتسجيل المواد.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها ستقوم بعرض نتيجة الثانوية العامة هذا العام عبر الموقع الرسمي الخاص بها.

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018
موعد ظهور واعلان نتيجة الثانوية العامة 2018

ليس على الطلبة سوى تسجيل الإسم ورقم الجلوس على الموقع وبعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 ستحصل على نتيجتك على الفور. ومن المثير للدهشة أن الأمور تسير على ما يرام وبشكل سري للغاية في كافة الكنترولات أثناء رصد درجات الطلاب حتى تضمن الإدارة حصول الطالب على حقوقه بالكامل.

وقد تواصل الدكتور رضا حجازي مع إحدى القنوات الفضائية وأشار إلى أنه من الصعب تحديد موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 وبالأخص أن أعمال التصحيح وتسجيل الدرجات مازالت جارية إلى الآن، وهذا لأن أعمال التصحيح والمراجعة أمر بالغ الصعوبة ويحتاج إلى المزيد من الوقت والجهد للإنتهاء منه.

لكن حسب التوقعات اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 سيكون في منتصف يوليو الحالي ويمكنك الحصول عليها عبر العديد من المواقع الإلكترونية من بينها الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

ليس على الطلبة سوى تسجيل الإسم ورقم الجلوس على الموقع وبعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 ستحصل على نتيجتك على الفور. ومن المثير للدهشة أن الأمور تسير على ما يرام وبشكل سري للغاية في كافة الكنترولات أثناء رصد درجات الطلاب حتى تضمن الإدارة حصول الطالب على حقوقه بالكامل.

رابط نتيجة الثانوبة العامة برقم الجلوس

كما ذكرنا في السطور السابقة أعلنت وزارة التربية والتعليم نشر نتيجة الثانوية العامة لجميع الطلاب عبر موقعها الرسمي، ويُمكن للطالب الحصول عليها فقط عن طريق تسجيل رقم الجلوس الخاص به، وهناك أيضًا مجموعة من البوابات الإلكترونية التعليمية التي تساعدك في الحصول على نتيجة الثانوية العامة فور إعتمادها من قبل الوزارة من بينها ما يلي:

  1. موقع وزارة التربية والتعليم
  2. موقع اليوم السابع
  3. موقع فيتو
  4. موقع الفجر
  5. موقع الوطن
  6. موقع نتيجتك
  7. موقع صوت الأمة
  8. موقع الأستاذ التعليمي

هذا بالإضافة إلى تصريح وزير التربية والتعليم عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2018 في مؤتمر صفحي صباح هذا اليوم. ويُمكنك التعرف على أسماء اوائل الثانوية العامة 2018 في كافة محافظات مصر

أيضًا تعرف على نسبة النجاح في مواد الثانوية العامة 2018

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *