الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2018 المصرية للاتصالات وطرق الدفعفاتورة التليفون الأرضي بالاسم والرقم

هناك العديد من الطرق التي تساعدك في الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ولكن حفاظًا على راحة العملاء منحت الشركة المصرية للإتصالات عملائها موقعًا إلكترونيًا يساعدهم في معرفة فاتورة التليفون الأرضي ولكن هذه الخدمة خاصة بالعملاء المشتركين في نظام الربع السنوي والذي يعتمد على سداد الفاتورة كل ثلاثة أشهر.

هذا بالإضافة إلى أن شركة المصرية للإتصالات أوجدت العديد من طرق التواصل التي تساعد عملائها في معرفة قيمة فاتورة التليفون المنزلي وهذا بدءًا من شهر مارس لعام 2018، ولحسن الحظ هذه الخدمة متوفرة لكافة المواطنين الذين يملكون خط أرضي في منزلهم.

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي بالاسم والرقم

فاتورة التليفون الأرضي 2018 بالاسم والرقم

من أفضل الخدمات التي أبدعتها الشركة المصرية للإتصالات هي الإشتراك في الإنترنت الأرضي وكل ما على العميل القيام به هو الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية وفيما بعد يدخل على الموقع الرسمي الخاص بالشركة وتسجيل كود المحافظة التي يعيش فيها وبعد ذلك تسجيل الإسم ورقم الهاتف.

مجرد الضغط على الأيقونة الخاصة بإظهار الفواتير ستساعدك في الإستعلام عن فاتورة الهاتف الارضي لديك على نظام الربع السنوي.

فاتورة التليفون الأرضي
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

أما بالنسبة لطرق الدفع فهى عديدة فهناك من يستخدم مصاري أو خدمات فوري أو التوجه إلى أحد السنترالات المتواجدة في المنطقة التابع لها الهاتف الأرضي أو يمكنك إستخدام كروت الإئتمان للدفع.

وبهذه الطريقة يمكنك تمديد فترة إستخدام الهاتف الأرضي والإستفادة منه، لكن إذا لم يكن لديك هاتف أرضي فلا تتردد في الحصول على خط لأنه يوفر لك العديد من الخدمات سواء كانت الخدمات الإلكترونية أو التواصل مع الآخرين بشكل محلي أو دولي.

فاتورة التليفون الأرضي
معرفة فاتورة التليفون الأرضي 2018 بالرقم فقط

وحتى تحصل على خط تليفون أرضي؛ عليك طلب استمارة طلب خط تليفون أرضي وهذا عن طريق التوجه إلى السنترال الموجود في منطقتك وهذا الطلب يحتاج إلى رسوم تُقدر ب 55 جنيهًا مصريًا ويُرسل الطلب مع صورة البطاقة الشخصية وعقد ملكية المنزل أو عقد الإيجار وإيصال مياه وكهرباء تم سداده قبل ثلاثة أشهر. وبمجرد أن تستلم الشركة الطلب؛ تُرسل أحد المندوبين لتركيب الخط لك.

معرفة فاتورة التليفون الأرضي أصبح أمرًا بسيطًا وسهلًا للغاية ولن تحتاج الإنتظار في طابور طويل؛ بل على العكس تمامًا؛ يمكنك الإستعلام عن الفاتورة وأنت في منزلك من الخدمات الإلكترونية.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *