نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 علمي وأدبي من خلال بوابة الأزهر الإلكترونيةموعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

ينتظر الطلبة والطالبات نتيجة الثانوية الأزهرية 2018  في القسمين الأدبي والعلمي وأيضًا الشعبة الإسلامية بفارغ الصبر وخاصة بعد أن صرحت إدارة المعاهد الأزهرية عن إنتهاء أداء إمتحانات الشهادة الثانوية في الأول من يوليو لعام 2018 وهكذا تكون استمرت لمدة شهر.

وسوف تستمر أعمال التصحح وتسجيل درجات المواد الخاصة بالطلبة لمدة عشر أيام بعد إنتهاء الإمتحانات ولذلك من المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 خلال هذا الأسبوع.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018
موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في محافظات مصر

بعد إنتهاء كنترولات الشهادة الثانوية من أعمال التصحيح وتسجيل درجات المواد ستُعلن مشيخة الأزهر عن النتيجة بعد أن يتم اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم . ويمكن الحصول عليها عبر المواقع الرسمية المعتمدة الخاصة بإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 وكل ما عليك القيام به هو تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب وبعد ذلك ستظهر النتيجة على الفور.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018
اعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في مصر

وسوف نضع في نهاية موضوعنا الروابط المباشرة التي تساعدك في الحصول على النتيجة عبر بوابة الأزهر التعليمية الإلكترونية والمخصصة لمساعدة الطلبة والطالبات للإستعلام عن نتيجة الإمتحانات.

وقد تحدثت إدارة التصحيح في كنترولات الشهادة الأزهرية الثانوية عن قرب الإنتهاء من تصحيح المواد ومحاولة تسجيل الدرجات الخاصة بالطالب بسرية تامة لضمان حقوقه. ويمكنك الحصول على نتيجتك عبر المواقع الإلكترونية الرسمية بكل سهولة وتسجيل رقم الجلوس والمحافظة التي تنتمي إليها.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *