موعد مباريات المنتخبات المتأهلة إلي المربع الذهبي في كأس العالم 2018المنتخبات المتأهلة إلي المربع الذهبي

بعد اكتمال عدد المتأهلين إلي المربع الذهبي والذي ضم كل من فرنسا وبلجيكا وانجلترا وأخيرا كرواتيا، يعد كاس العالم هذا الموسم في صورته ال21 والمقام في روسيا والتي خرجت لتوها من دور الثمن نهائي على يد كرواتيا.

المربع الذهبي
تفاصيل المربع الذهبي

كرة القدم لا تعرف المستحيل كما أنها بين لحظة والأخرى قد تأتي بمفاجآت لا يمكن للعقل استوعبها، هذا بالضبط ما حصل في دور المجموعات حيث خرجت من التصفيات حاملة اللقب ألمانيا، وفي الدور الثاني تتوالى  المفاجآت وخرجت كل من أسبانيا والبرتغال على يد أوروجواي وروسيا! بالترتيب.

المنتخبات المتأهلة إلى المربع الذهبي

المربع الذهبي ومفاجأته التي لا تنتهي والتي جمعت بين كل من فرنسا وبلجيكا وكرواتيا وانجلترا.

حسمت فرنسا تأهلها من خلال فوزها على أوروجواي بهدفين دون مقابل، على الرغم بأن أوروجواي قدمت أداء في هذا العرس الكروي لم نعهده من قبل ولكن لا تأتي الرياح بما تشتهي السفن فخرجت على يد فرنسا في دور الربع نهائي.

بلجيكا حصدت المركز الثاني في النصف النهائي من يد راقصي السامبا! خرجت البرازيل والتي تعد من عتاولة ووحوش المونديال خرجت في الدور الربع نهائي تمكنت بلجيكا من الفوز بهدفين مقابل هدف ملحمة قوية.

بالحديث عن تأهل انجلترا والتي فازت على السويد بهدفين مقابل هدف، الجدير بالذكر بأن انجلترا في هذا العرس المقام في روسيا 2018 أدت أداء باهراً لفت الأنظار لها من جميع العالم.

أما عن كرواتيا والتي أخرجت صاحبة الضيافة والأرض للعرس الكروي روسيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1 ولكن في الشوط الأول من الوقت الإضافي تمكنت كرواتيا من إحراز هدفاً مما بعث الطمأنينة لمحبي الأحمر ولكن استطاعت روسيا بإعادة المباراة مرة أخرى بتعادلها وإحراز هدفاً في الشوط الثاني من الوقت الإضافي، ولكن في ركلات الترجيح استطاعت كروتيا من إحراز أربعة من أصل خمسة أي أضاعت هدفاً واحداً بينما أضاعت روسيا هدفين مما أهل كرواتيا لنصف النهائي رسمياً.

موعد مباراة المربع الذهبي

بالحديث عن مباريات المربع الذهبي ستقام مباراتين بين كل من فرنسا وبلجيكا & وانجلترا وكرواتيا

المربع الذهبي
المنتخبات المتأهلة إلي النصف نهائي

فرنسا Vs بلجيكا

ستقام المبارة علي ملعب  كريستوفسكي في مدينة سان بطرسبرج في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء الموافق 7/10.

يمكنك التعرف أكثر على موعد وتفاصيل مباراة فرنسا وبلجيكا.

انجلترا Vs كرواتيا

علي ملعب  لوجنيكي في مدينة موسكو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء الموافق 7/11

يمكنك التعرف أكثر على موعد وتفاصيل مباراة انجلترا وكرواتيا.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *