موعد مباراة نهائي كاس العالم 2018 والقنوات الناقلةمباراة نهائي كاس العالم 2018

نقدم إليكم موعد مباراة نهائي كاس العالم 2018 والذي تستضيفه روسيا في صورته هذه الحادية وعشرون حيث أن بطولة كاس العالم هي أكبر الأحداث الرياضية علي وجه الكرة الأرضية علي الإطلاق، كما أنه يُحقق شعبية غير مسبوقة مما جعلها تجذب نسب مشاهدة لا حصر لها حتى أكبر من مشاهدة العالم للأولمبياد.

تقام مباراة نهائي كاس العالم 2018 بين كل من منتخب الديوك ومنتخب الناريون.. فرنسا وكرواتيا والتي إنتصر على كل من بلجيكا وانجلترا بالترتيب في مباريات النصف نهائي.

موعد مباراة نهائي كاس العالم 2018

موعد مباراة نهائي كاس العالم 2018 نهائي كاس العالم والذي سيقام بين كل من فرنسا وكرواتيا يوم الأحد القادم الموافق 15/7/2018 في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة على استاد استاد لوجنيكي، موسكو.

موعد مباراة نهائي كاس العالم 2018
الفيفا عبر صفحتها علي تويتر

 

كما أنه إنطلق نصف نهائي كاس العالم يوم الثلاثاء الموافق 10/7/2018 وكانت أولى المباريات بين كل من فرنسا وبلجيكا وانتهى بفوز فريق الديوك فرنسا بهدف وحيد نظيف، أما عن المباراة الثانية فجمعت بين كل من كرواتيا وانجلترا والتي اسفرت بفوز كرواتيا بهدفين مقابل هدف في الشوط الثاني من الوقت الإضافي حيث إنتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.

 

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كاس العالم 2018

تمكن مجموعة قنوات بي إن سبورت bein sport من بث جميع مباريات كاس العالم عبر قنواتها المشفرة، حيث خصصت أربع قنوات إثنين منهم باللغة العربية وواحد بإنجليزية وواحد بالفرنسية.

  • beIN SPORTS MAX HD 1
  • beIN SPORTS MAX HD 2
  • beIN SPORTS MAX HD 3
  • beIN SPORTS MAX HD 4
موعد مباراة نهائي كاس العالم 2018
لاعبي منتخبي كرواتيا وفرنسا

كما أنه تمكنك الشبكة القطرية حصرياً من متابعة فعاليات نهائي كاس العالم حيث البطولة الأكبر والأشهر علي الإطلاق من خلال النت وذلك بإستخدام خدمة بي إن كونكت.

ستقام مباراة نهائي كاس العالم 2018 بين فرنسا وكرواتيا على ملعب لوجنيكي حيث أنه الملعب الرئيسي لدولة روسيا المستضيفة لكاس العالم 2018 كما أنه من أكبر وأجمل ملاعب أوروبا على الإطلاق حيث أنه تصل سعته لأكثر من 80 ألف مشجع!
.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *