روجر فيدرير يعلن اعتزاله

للمرة الاولي يتحدث اللاعب السويسري اسطورة التنس روجر فيدرير عن اعتزاله اللعب نهائيا وذلك بعدما اشار ان مشاركته في بطولة روتردام المفتوحه في شهر فبراير القادم قد تكون اخر بطولة له في هولندا , علي الرغم من انه ينوي خوض الموسم القادم لعام 2016 كاملا بالاضافه الي نيته في المشاركة في دورة الالعاب الاوليمبية في ريو دي جانيرو 2016.

واكد فيدرير قوله بانه يتمني المشاركة في بطولة روتردام العام القادم ولكن في مثل هذه السن اعتقد ان المشاركه القادمه هي الاخيرة , يذكر انه كان قد فاز بهذه البطولة مرتين سابقا في العامين 2003 و 2012 .

يذكر ان مسيرة روجر الرياضيه مليئة بالعديد من البطولات حيث قد حصل علي 87 بطولة منها 17 لقب في بطولات الجراند سلام الاربعه وهو الرقم القياسي الذي لم يحرزه لاعب قبله في تاريخ هذه البطولات الكبري .

وعن مشاركته في دورة ريو دي جانيرو 2016 فانه اكد انه يستخذ قرار نهائي في ديسمبر بالمشاركه في منافسات الزوجي الي جانب الفردي ام لا .

وعن الاعتزال نهائيا قال انه لايخشي مجئ هذا اليوم واكد انه سيكون هادئا فيه حتي وان كان غدا , وانه يشعر بهذا الشعور منذ فترة طويلة خصوصا مع تزايد الاصابات لديه .

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *