تنبيه الأرصاد حول حالة الطقس خلال الأيام الستة المقبلة: هطول أمطار ونشاط رياح

تنبيه الأرصاد حول حالة الطقس خلال الأيام الستة المقبلة: هطول أمطار ونشاط رياح

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الستة أيام القادمة، حيث من المتوقع وجود تغيرات جوية تؤثر على عدة مناطق.

في يوم الجمعة 26 يناير 2024، يُتوقع تساقط أمطار متوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، مع فترات متقطعة. وتُشير التوقعات إلى وجود أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث تقدر بحوالي 40% على مناطق جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس، أيضًا على فترات متقطعة. هذه الحالة الجوية ستتأثر بنشاط رياح على عدة مناطق منها القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء والبلاد، أيضًا على فترات متقطعة.

في يوم السبت 27 يناير 2024، من المتوقع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، مع امتدادها بنسبة حدوث تصل إلى حوالي 40% على مناطق جنوب الوجه البحري وسيناء، وذلك على فترات متقطعة. يتواجد أيضًا نشاط في سرعة الرياح على بعض المناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء، وذلك أيضًا على فترات متقطعة.

في يوم الأحد 28 يناير 2024، من المتوقع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وذلك على فترات متقطعة.

أما يومي الإثنين والثلاثاء 30 يناير 2024، فتشهدان حالة جوية تتضمن تساقط أمطار متوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وذلك على فترات متقطعة. كما يُتوقع وجود نشاط في سرعة الرياح على بعض المناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وذلك على فترات متقطعة.

تلك التوقعات تعكس حالة التقلبات الجوية المتوقعة خلال الستة أيام القادمة، مع التحذيرات من الأرصاد بضرورة متابعة التحديثات اليومية للحالة الجوية.

Share