التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة آبل العالمية عن مؤتمر إطلاق  ايفون 9 الجديد وبالفعل أرسلت العديد من الدعوات إلى الشركات الإعلامية الكبرى وأشهر الصحفيين لحضور الترويج الأول لهاتف آبل الجديد. وسوف يكون المرتمر الصحفي في قاعة ستيف جوبز في كوبرتينو.

وبالطبع هذه التسريبات عن الهاتف الجديد لعملاق التكنولوجيا الأمريكية “آبل”؛ أثار الجدل بين عشاق الآيفون، وخاصة بعد أن أكدت الصحافة العالمية أن النسخة الجديدة من هاتف  ايفون 9 تحتوي على العديد من التقنيات الحديثة والمميزة.

تعرف كل علي منتجات ابل الجديدة

موعد اطلاق  ايفون 9 ومميزاته
موعد اطلاق  ايفون 9 ومميزاته

موعد اطلاق  ايفون 9 ومميزاته

واحدة من الإضافات الرائعة الموجودة في هاتف  ايفون 9 هي إمكانية تشغيل خطين معًا؛ وهذه تعتبر المرة الأولى من نوعها في تاريخ الشركة.

وقد أكدت شركة آبل هذه المعلومة في النسخة التجريبية التي أطلقتها من آخر تحديث لنظام تشغيلها “iOS 12 beta 5” بعد أن وضعت الشريحة الثانية.

وهذه الخطوة أكدت لعشاق الآيفون أن الإصدار الجديد من الشركة سيكون بشريحتين.

اسعار كل ايفونات ابل الجديدة

وحسب التسريبات التي أذاعها الصحفيين من المؤتمر الصحفي أن موعد إطلاق هاتف ايفون 9 سيكون في الأول من سبتمبر المقبل أو في شهر نوفمبر كحد أقصى.

والآن ينتظر عشاف الآيفون العرض الجديد من شركة آبل العالمية وخاصة بعد أن اعتدنا على أحدث أجهزتها الذكية والتقنيات التي لا مثيل لها.

والمفاجأة الكبرى، أن شركة آبل لن تعلن فقط عن إطلاق هاتف iphone 9؛ ولكنها ستعرض ثلاثة هواتف معًا وهما آيفون X، آيفون X بعد أن تم تطويره.

ومن المتوقع أن تترواح أسعار هذه الهواتف ما بين 600-800-900 دولار أميركي، وهذا الإنخفاض الغير متوقع في أسعار هواتف آيفون الذكية يرجع إلى إنخفاض تكلفة التصنيع.

تعرف علي اخر اصدارات ابل

موعد اطلاق  iphone 9 ومميزاته
موعد اطلاق  iphone 9 ومميزاته
موعد اطلاق  iphone 9 ومميزاته
موعد اطلاق  iphone 9 ومميزاته

افضل اسعار ايفون x

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *