التخطي إلى المحتوى

نبحث كثيرًا  عن اماكن الخروج في القاهرة 2018 وخاصة في المناسبات  والأعياد، ولكن حيرتنا تزداد عندما تبحث عن اماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين أو المتزوجين لتناسب العائلة، البعض منا يرغب في أماكن باسعار مناسبة والبعض الأخر يُفضل الأماكن الهادئة ذات الأجواء الرومانسية وهناك آخرون يستمتعون بالمناظر الطبيعية الخلابة مع الموسيقي الكيلاسيكية.

وفي السطور التالية سنقدم أفضل اماكن الخروج في القاهرة ويُمكنك إختيار المكان الذي يناسب ذوقك.

اماكن الخروج في القاهرة

اماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين والمتزوجين

هناك العديد من أماكن الترفيه والتنزه في القاهرة والتي تناسب عائلتك وهناك أيضًا أماكن يغلب عليها الطابع الرومانسي عندما تتنزه مع خطيبتك أو زوجتك، هذه الأماكن تحتوي على خدمات رائعة تُنسي الإنسان الهموم والضغوطات التي يعيشها في العمل وروتين الحياة اليومية.

ومن أشهر بل أفضل اماكن الخروج في القاهرة ما يلي:

  • برج القاهرة – الزمالك

من أفضل اماكن الخروج في القاهرة الموجودة في جزيرة الزمالك بنهر النيل تحديدًا؛ يشبه هذا البرج في تصميمه زهرة اللوتس المصرية ذات المنظر الخلاب.

يتكون برج القاهرة من 16 دور ويُمكنك رؤية القاهرة بأكملها بأضوائها في لحظة واحدة من المنظار المكبر. ليس هذا فقط؛ يحتوي برج القاهرة أيضًا على المطعم الدائري وهذا المطعم خاص بالعائلات والمخطوبين.

وستجد أيضًا أفضل كافيتريا للعصائر والمشروبات الطازجة في الدور 15 من البرج؛ وهذه الكافيترا تُقدم خدماتها من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة واحدة بعد منتصف الليل.

أما بالنسبة لأسعار التنزه في برج القاهرة فسعر التذكرة 20 جنيه مصري فقط، ويُمكنك أيضًا إصطحاب أطفالك بشرط ألا يقل سنهم عن ست سنوات.

اماكن الخروج في القاهرة

اماكن الخروج في القاهرة
اماكن الخروج في القاهرة
  • المراكب النيلية

إذا كنت تريد أجواء رومانسية مع زوجتك أو خطيبتك؛ فلن تجد أفضل من رحلات العشاء النيلية وأسعارها مميزة وبسيطة للغاية، المراكب النيلية والمراكب المتحركة تعد من أفضل اماكن الخروج في القاهرة وهناك إقبال شديد عليها.

ومن أشهر المراكب النيلية الثابتة والمتحركة؛ النايل سيتي وسكرابيه وفرعون النيل والنايل كريستال وأرمادا ونايل سيتي ونايل مكسيم والباشل ونايل لي لي ومركب بلو نايل.

اماكن الخروج في القاهرة

اماكن الخروج في القاهرة
اماكن الخروج في القاهرة
  • مجمع الكافيهات

مجمع الكافيهات تقدم لك خدمات رائعة ومميزة وأسعار رخيصة تناسب جميع العائلات وهناك أيضًا أماكن مخصصة للعائلات وأماكن آخرى خاصة بالشباب.

ومن أشهر الكافيهات الموجودة في المجمع تيفولي دوم بفروعه الموجودة في مصر الجديدة والسادس من أكتوبر.

وأيضًا كافيه بلازا الموجود في السادس من أكتوبر، وكافيه بلو بلو الموجود بالمنيل، وكافيه ذا ديستركت وأواسيس الموجود بمساكن شيراتون.

كافيه بلاتفورم الموجود بالمعادي، وكافيه إميرالد أمبير الموجود في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

ويُمكنك التواصل مع هذه الكافيهات وحجز مسبقًا من خلال دليل المطاعم بالقاهرة.

اماكن الخروج في القاهرة

اماكن الخروج في القاهرة
اماكن الخروج في القاهرة
  • كيدزانيا – القاهرة الجديدة

إذا كنت ترغب في إصطحاب عائلتك إلى مكان ترفيها؛ فلن تجد أفضل من كيدزانيا بالقاهرة الجديدة فهي تعتبر من أفضل اماكن الخروج في القاهرة خاصة للأطفال.

هذه المنتزه مصممة بشكل مميز وتشبه إلى حد كبير المدن الحقيقة وهناك ألعاب خاصة بالأطفال من عمر أربع سنوات إلى عمر أربع عشر عامًا، وهذه الألعاب مناسبة لعمرهم.

أيضًا كيدزانيا تحتوي على العديد من البرامج الترفيهية الخاصة بالكبار؛ ولهذا تعتبر مكان مناسب جدًا للعائلة، وتفتح كيدزانيا أبوابها للزوار من الساعة الحادية عشر إلى الساعة الرابعة أو من الساعة الخامسة مساءًا إلى الساعة العاشرة مساءًا.

وبالنسبة للأسعار تذاكر كيدزانيا؛ تذاكر الأطفال الأقل من أربع أعوام 100 جنيه، والأطفال من أربع أعوام إلى أربع عشر عامًا 130 جنيه، وتذكرة المرافق البالغ 85 جنيه.

اماكن الخروج في القاهرة
اماكن الخروج في القاهرة
  • قرية فجنون – مساكن شيراتون – الهرم

القرية الترفيهية المميزة التي يبحث عنها الكثيرون للتنزه والإستمتاع بالوقت؛ هذه القرية أفضل اماكن الخروج في القاهرة والترفيه لأنها تحتوي على العديد من الأنشطة والخدمات التي تجعل كل من الأطفال والكبار يستمتعون بوقتهم.

من أفضل الأنشطة الموجودة في فنجون التلوين على الجدران أو اللعب بالطين، وأيضًا الركوب على الخيل أو الجمل.

وتفتح قرية فجنون أبوابها أمام الزوار من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الخامسة مساءًا.

وأسعار تذاكر فجنون غير متوقعة، تذكرة الفرد الواحد تترواح من 30 إلى 50 جنيهًان وتذكر فنجون أواسيس 50 جنيه للفرد وهذه التذكرة شاملة الدخول ونشاط واحد فقط. ولأداء نشاط إضافة عليك دفع 35 جنيه.

تذكرة فجنون آرت بالمريوطية سعرها 40 جنيه للفرد الواحد شاملة نشاط واحد فقط، ولأداء نشاط إضافي تحتاج إلى دفع 30 جنيه.

تذكرة فجنون فلاح بالمنصورية؛ 30 جنيه للفرد وتشمل نشاط واحد فقط، مع 25 جنيه لأداء نشاط إضافي.

اماكن الخروج في القاهرة

  • أدرينالين بارك – 6 أكتوبر

إذا كنت تبحث عن مكان ملئ بالحيوية والنشاط فالإختيار المناسب هو أدرينالين بارك الموجودة في السادس من أكتوبر، هذه المنتزه تحتوي على الكثير من الأنشطة منها ألعاب حرب الألوان ويتم اللعب عن طريق مجموعات وكل مجموعة تحتوي على 8 أفراد.

يفتح أدرينالين بارك أبوابه من الساعة الثانية عشر إلى الساعة التاسعة مساءًا، وسعر التذكرة للفرد الواحد 150 جنيه؛ وهذه التذكرة تشمل الزي والمسدس والطلقات وهي حوالي 100 طلقة.

ومن أجمل الأنشطة في أدرينالين بارك حروب الليزر والألعاب المائية؛ وهي الأنشطة آمنة للأطفال بنسبة كبيرة من عمر ثلاث سنوات.

اماكن الخروج في القاهرة

اماكن الخروج في القاهرة
اماكن الخروج في القاهرة
  • سمارت كامب – العبور

إذا كنت تبحث عن أفضل اماكن الخروج في القاهرة بشكل عام، فيُمكنك الذهاب إلى سمارت كامب وستستمتع بوقتك مع أصدقتك أو خطيبتك لأنها تحتوي على العديد من الأنشطة المميزة مثل التزحلق على الرمال لمدة ساعة كاملة.

وهناك أيضًا ملعب كرة الصابون لمدة ساعة، والكرة الطائرة وهذه مفتوحة ليس لها وقت محدد، وكرة القدم وكرة القدم الأمريكية وكرة السرعة، وهناك ألعاب البينج بونج في صالة منعزلة مغطاة.

لكن ستحتاج إلى الحجز مسبقًا قبل الذهاب إلى هذا المكان بيومين على الأقل؛ أيضًا عليك تكوين مجموعة لا تقل عن 20 فرد وسعر الفرد الواحد 120 جنيه فقط، ولكن إذا كان عدد الأفراد في المجموعة سترواح من 30 إلى 50 سعر التذكرة 100 جنيه فقط.

ويُمكنك أيضًا ركوب الخيل وسعر الذكرة 30 جنيه فقط للفرد الواحد.

اماكن الخروج في القاهرة
اماكن الخروج في القاهرة
  • شارع المعز – الحسين

وهذا بالفعل من أروع وأجمل اماكن الخروج في القاهرة وهذا لأن منطقة الأزهر والحسين تحتوي على أماكن رائعة ومعالم يُمكنك الإستمتاع بمشاهدتها بأسعار رخيصة وتُناسب الجميع مثل شارع المعز بالحسين ومنطقة الأزهر التي تحتوي على العديد من البيوت الثقافية الخاصة بعمل الندوات والحفلات.

وسعر التذكرة للفرد لزيارة الندوات والحفلات تترواح من 5 جنيهًا إلى 30 جنيهًا مثل بيوت السناري والسحيمي ووكالة الغوري وقبلة الغوري وزينب خاتون.

اماكن الخروج في القاهرة
اماكن الخروج في القاهرة

اماكن الخروج في القاهرة

  • كريزي ووتر – الشيخ زايد

أحدث مدينة للألعاب المائية في الشيخ زايد التي تحتوي على حديقة خضراء مع مجموعة من ألعاب الفيديو جيم المصممة على أحدث مستوى.

وتحتوي هذه المدينة على مجموعة من الأنشطة الرائعة التي تناسب الجميع من بينها سباق السيارات وألعاب الليزر الشقية وأيضًا حديقة الألعاب المبهرة.

وتفتح المدينة أبوابها لإستقبال الزوار من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة السادسة مساءًا. وسعر التذكرة للفرد الواحد 65 جنيهًأ؛ لكن يُشترط ألا يقل عمر الطفل عن ثلاث سنوات.

اماكن الخروج في القاهرة

  • أفريكا سفاري بارك

أفريكا سفاري حديقة حيوانات مصممة على شكل غابة وستجد فيها أنواع متنوعة من الحيوانات التي تسير بين السيارات، وهناك  الكثير من الحيوانات الأليفة ولمتوحشة وأنواع أخرى من الطيور والحيوانات النادر وجودها.

هذه الحديقة موجودة في الكيلو 65 طريق الاسكندرية – القاهرة – الصحراوي.

وتفتح المدينة أبوابها من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الرابعة عصرًا، وسعر التذكرة للسيارة الملاكي الواحدة 400 جنيه فقط.

اماكن الخروج في القاهرة
اماكن الخروج في القاهرة
  • قرية العزبة – الهرم

توجد هذه القرية على طريق سقارة السياحي – ترعة المريوطية، وتعتبر من أروع اماكن الخروج في القاهرة التي تساعدك في الإستمتاع بوقتك إلى أقصى حد وأيضًا هناك حمام سباحة.

وسعر التذكرة شاملة وجبة الإفطار ووجبة الغداء 130 جنيهًا، وتستقبل القرية زوارها من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثامنة ليلًا.

ومن الأنشطة الجميلة الموجودة في قربة العزبة ملاعب الكرة، وملاهي أطفال مميزة وآمنة، وخيمة عربية ومجموعة من الخيول.

  • سكيت ماكس – 6 أكتوبر

مكان آخر مناسب للتنزه ومن أفضل اماكن الخروج في القاهرة سكيت ماكس بالسادس من القاهرة وتحتوي على أنشطة التزلج على الجليد وغيرها من الأنشطة التي تناسبك جميع الأذواق.

وتستقبل هذه القرية زوارها من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، وسعر التذكرة للفرد الواحد 25 جنيهًا لمدة ربع ساعة فقط.

وسعر التذكرة لمدة نصف ساعة 40 جنيهًا، وسعر التذكرة لمدة ساعة 60 جنيهًا.

اماكن الخروج في القاهرة
اماكن الخروج في القاهرة
  • جزيرة المعادي

أحد اماكن الخروج في القاهرة التي تتمتع بأجواء هادئة وتناسب المخطوبين جدًا، وهذه الجزيرة موجودة أمام مستشفي القوات المسلحة.

تحتوي جزيرة المعادة على مجموعة من الجزر الصغيرة مع بحيرات صناعية خلابة، وهذه الجزيرة المعني الحقيقي لجمال الطبيعة.

وسعر تذكرة الدخول للفرد الواحد 5 جنيهات فقط. وتحتوي الجزيرة أيضًا على مركب تنزه حول الجزيرة سعر التذكرة للفرد فيها 10 جنيهات.

ويُمكنك إصطحاب عائلتك بالكامل إلى جزيرة المعادي فهي تحتوي على مجموعة من المطاعم والكافيهات وأيضًا منطقة خاصة بألعب الأطفال.

وتفتح الجزيرة أبوابها من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الحادية عشر مساءًا.

اماكن الخروج في القاهرة
اماكن الخروج في القاهرة
  • المولات التجارية

هناك العديد من المولات التجارية الموجودة في القاهرة من بينها سيتي ستارز وكايرو فستيفال ومول العرب وداندي مول؛ وهذه المولات تشمل الماجيك بالانت التي تحتوي على ملاهي رائعة تناسب الأطفال ومجموعة من الألعاب.

وتحتوي سيتي ستارز على إيزون سيتي ستارز EZone CityStars؛ وهذه المنطقة مميزة وخاصة بالأطفال، وغالبًا ما تفتح المولات أبوابها من 11.30 صباحًا إلى الساعة 11.30 مساءًا.

اماكن الخروج في القاهرة
اماكن الخروج في القاهرة
اماكن الخروج في القاهرة
اماكن الخروج في القاهرة
  • العروض المسرحية

من أجمل اماكن الخروج في القاهرة مشاهدة العروض المسرحية المميزة سواء مع الأهل أو الأصحاب، وفي المسرحيات ستقضي وقت مميز ملئ بالضحك والكوميديا.

ومن أشهر المسرحيات الموجودة بالقاهرة؛ مسرح مصر بقيادة أشرف عبد الباقي وموجودة داخل جراند نايل تاور بجاردن سيتي، وسعر التذكرة للفرد الواحد مختلفة وتترواح من 75، 100، 150 جنيهًا.

وهناك أيضًا تياترو مصر بطولة أحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد لطفي؛ وتُعرض بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر، وسعر التذكرة إما 75 جنيهًا او 100 جنيه.

اماكن الخروج في القاهرة
اماكن الخروج في القاهرة
  • الأوبرا

من أشهر المعالم الموجودة في القاهرة وتُقام الحفلات الموسيقية بالأوبرا بشكل يومي وفيها أنواع مختلفة من الموسيقي التي تتناسب مع أذواق الجميع مثل حفلات كلثوميات وموسيقي عمر خيرت وموسيقي فن أسباني وباليه ورقص مسرحي حديث وغيرها الكثير من العروض المميزة، وسعر تذكرة الأوبرا يترواح من 75، 100، 150 جنيهًا.

اماكن الخروج في القاهرة
اماكن الخروج في القاهرة

اذا كان لديك اماكن اخري اتركها في التعليقات وسنضيفها للمقال بإسمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *