التخطي إلى المحتوى

ديكورات شقق صغيرة خاصة بعد ظهور عدد هائل منها مؤخراً خاصة مع كثرة لجوء الشباب المقبلين على الزواج إليها ومنها يزداد البحث عن ديكورات شقق صغيرة لكي يتم تصميم شقتهم بطريقة مختلفة ومميزة تسير البهجة في قلوب ساكنيها، حيث أنه أصبحت مساحات المنازل حالياً أقل حجما مع تغير طبيعة العمران وكذلك طغيان فكرة إستغلال المساحات جميعها بشكل أفضل.

ومنها أصبحت الشقق السكنية الصغيرة تحدي كبير لكل وجميع مصممي الديكور لتحقيق أكبر قدر ممكن من الفائدة والتميز وتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة بكل متر في الشقة والتي منها ستفي بجميع إحتياجات السكان جميعها،

ديكورات شقق صغيرة

سنقدم إليكم ديكورات شقق صغيرة بالتفصيل لكل ركن في الشقة كالأتي

المطبخ المفتوح على غرفة المعيشة

أحيانا من الأفضل الدمج بين جميع الأقسام المختلفة بالمنزل في نفس المكان والذي منها يمكن خلق مشكلة في الشكل والتصميم وقد يكون إحدي هذه طرق الجمع هو دمج غرفة المعيشة “الصالة” مع المطبخ والتي منها يعطي مظهر ممتاز وانيقديكورات شقق صغيرة.

غرفة الطعام

عندما يتوفر في شقتك مساحة صغيرة لغرفة الطعام عليك فقط شراء طاولة مستديرة الشكل ومها قوم باختيار مكان مناسب كي توضع بجانب الحائط خصيصاً ومن الأفضل أن تكون الطاولة من نوعية القابلة للطي ومنها تستطيع إستغلال المساحة عند طيها.

ديكورات شقق صغيرة

الكل في واحد

في حالة الشقق الصغيرة والتي يكون فيها الشقة جميعها مكونة من غرفة واحدة كبيرة لابد من الإعتماد علي أن تكون الغرفة والديكور ذات نمط واحد وفيها ألوان منسجمة في التصميم كي لا يبدو كل قسم فيها صغير.ديكورات شقق صغيرة

غرفة نوم في الطابق الثاني

يمكنك الحصول على تصميم مميز وأنيق ومختلف للغاية ومستغل بصورة أكبر من خلال إنشاء طابق ثاني والتي يكون فيه غرفة نوم صغيرة كما هو الحال في التصميم الآتي.

ديكورات شقق صغيرة

المطبخ وغرفة الطعام

من الافضل في حالة الشقق الصغيرة في المساحة أمن يتم الجمع بين كل من المطبخ وغرفة الطعام حيث أنه سيكون هذا هو أسهل الإختيارات لتجنب الأخرين كما أنه إختيار مناسب وتصميم رائع ويجعل المكان متماسك مميز ومنسجم.

ديكورات شقق صغيرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *