التخطي إلى المحتوى

تباين سعر الدولار مقابل الجنية في البنوك المصرية اليوم الخميس 16/8/2018 إرتفع سعر الدولار مقابل الجنية في عدد من البنوك في مقدمتها البنك التجاري الدولي بينما في بعض البنوك الأخرى تراجع مثل بنك الإسكندرية مستقراً سعره بالبنك الأهلي المصري وهذا مقارنة بختام التعاملات المسائية، بينما تنوع سعره في بعض البنوك الأخري وهذا ما سنعلن عنه لكم في السطور التالية.

سعر الدولار مقابل الجنيه

تباين سعر الدولار أما عن الريال السعودي فلقد استقر سعره عند سعر إغلاق التعاملات المسائية الأمس، بينما انخفض سعر كل من الجنيه الإسترليني واليورو والدينار الكويتي.

سعر الدولار مقابل الجنية

منذ فترة كبيرة ويشهد سعر الدولار حالة من الإستقرار حيث أنه يتراوح سعره ما بين 17.80 لـ 17.95 جنيه والجدول التالي نقدم لكم سعر الدولار مقابل الجنية تفصيلاً بجميع البنوك المصرية

سعر الدولار مقابل الجنيه سعر الدولار مقابل الجنيه

نجح البنك المركزي في القضاء على السوق الموازية والشوق السوداء بشكل كبير بعد قرر التعويم ومنها وصل الفرق بين سعر البنوك وسعر الدولار بالسوق السوداء لـ 10 قروش فقط حيث أنه سجل الدولار اليوم بالسوق السوداء 17.85 جنيه للشراء أما للبيع سجل 17.90 جنيه. يعد هذا الإنخفاض الملحوظ بسعر الدولار بالسوق السوداء هو بسبب تراجع سعر صرف الدولار بالبنوك المصرية حيث أنه من المتوقع تحرك السعر بالسوق السوداء قليلاً بجانب تحركه بالبنوك في الفترة المقبلة.

سعر اليورو الأوروبى 

انخفض سعر اليورو الأوروبى فى تعاملات اليوم حيث سجل في تعاملات البنك الأهلي المصري

  • 20.12 جنيه للشراء
  • 20.29 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الاسترلينى 

حسب اخر تحديثات للبنك الأهلي المصري فإنه انخفض سعر الجنيه المصري اليوم

  •  22.56 جنيه للشراء
  • 22.77 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتى 

أمام الجنيه المصري تراجع سعر الدينار الكويتي أمام الجنية المصرى حسب أخر تحديثات للبنك الأهلي المصري

  • 58.56 جنيه للشراء
  • 58.93 جنيه للبيع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *