التخطي إلى المحتوى

أعلن موقع الازهر التعليمي للنتائج عن موعد ظهور نتيجة الازهرية الدور الثاني 2018 حيث يُمكن للطلاب الحصول على النتيجة من موقع الازهر التعليمي للنتائج بالاسم ورقم الجلوس فقط بعد أن يعتمدها شيخ الأزهر الشريف.

أنهى طلاب الثانوية الأزهرية أداء إمتحانات الملاحق والتي استمرت لعشرة أيام متواصلة يوم الأحد الموافق 19 أغسطس 2018. والآن ينتظرون ظهور النتيجة عبر موقع الازهر التعليمي للنتائج.

موقع الازهر التعليمي للنتائج

موقع الازهر التعليمي للنتائج يُعلن نتيجة الازهرية 2018

ذكر الشيخ صالح عباس وهو رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن إمتحانات الدور الثاني من الثانوية انتهت بدون شكاوي من الطلاب، كما أضاف أيضًا ان إدارة التصحيح ستواصل عملها بعد إنتهاء أجازة عيد الأضحي المبارك وفي غضون أيام ستظهر نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018 على بوابة الأزهر الشريف.

وقد أضاف الأزهر الشريف رقم ساخن 19493 حتى يتمكن الطلاب من الإستعلام عن النتيجة، وهذه الخدمة تخفف الضغط والتزاجم على موقع الازهر التعليمي للنتائج .

ومن المتوقع ظهور نتيجة الازهرية الدور الثاني عبر بوابة الازهر الإلكترونية خلال ساعات قليلة من الآن للشعبتين العلمي والأدبي.

موقع الازهر التعليمي للنتائج

وقد أشارت المصادر إلى ان نتيجة الازهرية الدور الثاني ستُعرض على الشيخ حازم شومان لإعتمادها وبعد ذلك سيتم عرضها على موقع الازهر التعليمي للنتائج ، ويُمكن للطلاب الحصول على النتيجة عبر تسجيل رقم الجلوس فقط.

كما أضافت لجان التصحيح إلى إرتفاع نسب النجاح في امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني هذا العام لكل الشعبتين عن العام الماضي.

وذكر الشيخ عباس شومان عن إمكانية الطالب أن يتظلم من أي مادة خلال هذه الفترة قبل إنتهاء المهلة المحددة وهي شهر من ظهور النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *