التخطي إلى المحتوى

إعتمد وزير التعليم الدكتور طارق شوقي نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2018  أمس الثلاثاء وقد بلغت نسبة نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2018 حوالي 89.4 في المئة، وصرح الأستاذ عطا رئيس قطاع التعليم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف على التنسيق أنه سيتم إستئناف تنسيق المرحلة الثالثة 2018 عقب الإعلان عن النتيجة ليتمكن طلاب الدور الثاني من تسجيل رغباتهم والإلتحاق بالعام الدراسي الجديد في الجامعات والمعاهد المصرية.

نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2018

نسبة نجاح نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2018

ومن المتوقع أن يتم رفع نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2018 على الموقع الرسمي لوزاة التربية والتعليم خلال ساعات قليلة ويُمكن للطلبة الحصول عليها بإستخدام الإسم ورقم الجلوس فقط.

وأكدت مصادر موثوقة بداخل وزارة التربية والتعليم أن الوزارة تبذل ما في وسعها من جهد للإعلان عن النتيجة في أقرب وقت كي يتمك طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2018 من تسجيل رغباتهم للإلتحاث بالجامعات.

تنسيق المرحلة الثالثة 2018 للثانوية العامة

وكان قد صرح الأستاذ عطا المشرف على التنسيق أنه سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 عقب إنتهاء طلاب الدور الثاني للثانوية العامة من تسجيل غباتهم.

نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2018

وأن تنسيق المرحلة الثالثة 2018 هو أخر فرصة متاحة لتسجيل رغبات الطلاب والإلتحاق بالجامعات والمعاهد المصرية في العام الدراسي الجديد 2018 2019.

ومن الجدير بالذكر خوض أكثر من 140.635طالب وطالبة إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2018 في بداية شهر أغسطس الحالي دون وجود أي شكاوي.

طريقة معرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بالاسم من التعليقات بالإيميل

يمكنكم كتابة التعليقات كما هو موضح في الصور وسوف يتم يرد عليكم ويجب عمل إعادة تحميل للصفحة حتى يظهر التعليق ويمكنك حفظ الرابط على الجهاز الخاص بك حتى يتم الرجوع إليها ومعرفة نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2018 بالاسم في التعليقات أو رقم الجلوس الآن.

نتيجة الثانوية العامة 2018

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *