التخطي إلى المحتوى

الآن موعد ظهور نتيجة الدور الثاني 2018 للثانوية العامة والثانوية الأزهرية وهذا بعد أن انتهي الطلاب من أداء الإمتحانات، وستظهر نتيجة الدور الثاني 2018 على بوابة الأزهر الإلكترونية بعد ان يتم إعتمادها من قبل شيخ الأزهر ووزير التربية والتعليم.

وقد صرحت وزارة التربية والتعليم ظهور نتيجة الدور الثاني 2018 لطلاب الثانوية العامة ظهر يوم الأربعاء الموافق 29|8|2018 بعد ساعات قليلة من الآن مؤكدًا إرتفاع نسبة نجاح الطلاب وإجتياز امتحانات الملاحق لهذا العام.

نتيجة الدور الثاني 2018

نتيجة الدور الثاني 2018 للثانوية العامة والأزهرية

ينتظر طلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية نتيجة الدور الثاني 2018 بعد إنتهاء إدارة التصحيح من تسجيل درجات الطلاب ورصدها وعرضها على المسئول من وزارة التربية والتعليم.

وبعد ذلك سيتم رفع نتيجة الطلاب على بوابة الازهر الإلكترونية ويُمكن للطالب معرفة النتيجة بالإسم الرباعي ورقم الجلوس.

وقد كشفت المصادر إرتفاع عدد الطلاب الذين تقدموا بتظلمات في مواد الثانوية العامة لإعتقادهم أن الدرجات لا تتناسب مع ما تم تسجيله من إجابات، وقد أشارت الوزارة إلى أن رسوم التظلم تصل إلى 100 جنيه للمادة الواحدة.

وبعد الإنتهاء من مراجعة نتيجة هؤلاء الطلاب سيتم إعادة فتح بوابة الحكومة المصرية حتى يتمكنوا من تسجيل رغباتهم حسب الموقع الجغرافي والمجموع الخاص بالطالب وبعد مرور ثلاثة أيام ستُعلن نتيجة التنسيق.

نتيجة الدور الثاني 2018

وكذلك الأمر مع طلاب الملاحق للثانوية العامة والثانوية الأزهرية؛ بعد ظهور نتيجة الدور الثاني 2018 سيتم إعادة فتح بوابة التنسيق الإلكترونية حتى يتمكنوا من تسجيل رغباتهم في المحلة المحددة لهم وعلى حسب المنطقة السكنية.

ومن المتوقع ظهور نتيجة الدور الثاني بعد ساعات قليلة من الآن؛ وفور ظهورها سيتم وضع الروابط المباشرة للحصول على النتيجة برقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *