التخطي إلى المحتوى

تراوح متوسط سعر الدولار اليوم الخميس 30-08-2018 بين 17.80 جنيه إلى 17.95 في مختلف البنوك المصرية، وسنوضح لكم سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك في هذا الموضوع، حيث شهد سعر الدولار اليوم إنخفاض طفيف في البنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم الخميس

يواصل سعر الدولار اليوم الخميس حالة من الإستقرار النسبي التي بدأت في منتصف شهر أبريل إلي الآن، ومن أهم العوامل التي أثرت بشكل كبير على سعر العملة الخضراء ومازالت تؤثر بها هو قرار البنك المركزي بشأن تحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية المختلفة، كما يخضع سعر الدولار أيضاً لقانون العرض والطلب عليه، وإليكم تفاصيل سعر الدولار.

 

سعر الدولار اليوم الخميس في مختلف البنوك المصرية

تباينت أسعار الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري خلال التعاملات الصباحية بالبنوك المصرية، حيث إرتفع سعره في بعض البنوك بشكل طفيف، بينما واصل سعره الإستقرار فى بعض البنوك الأخري عند نفس سعر تعاملات أمس الأربعاء، وحسب تحديثات سعره اليوم في العديد من البنوك المختلفة، نعرض لكم سعره في الجدول التالي.

 

سعر الدولار اليوم الخميس

سعر الدولار اليوم الخميس

 

توقعات سعر الدولار في الفترة القادمة

يتوقع خبراء الاقتصاد أن يستمر سعر الدولار في التراجع تدريجياً إلي أن يستقر سعره على 14 جنيه مصري مع بداية العام المقبل، وهناك الكثير من المؤشرات الإقتصادية التي تُرجح حدوث تلك التوقعات منها تقليل عمليات الإستيراد التي قامت بها الحكومة، كما زادت تدفقات النقد الأجنبي في البنوك المصرية، وكثير من المؤشرات الأخري.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *