التخطي إلى المحتوى

اسعار الذهب اليوم فى مصر فى المحلات هو موضوع يشغل بال محبين إقتناء الذهب والمقبلين على الزواج، وسنعرض لكم اسعار الذهب اليوم فى مصر فى المحلات أثناء تعاملات اليوم الصباحية.

نجد أن اسعار الذهب اليوم في مصر في المحلات قد شهدت زيادة طفيفة من 4 إلي 6 جنيهات في مختلف محلات الصاغة، والجدير بالذكر أن أسعار الذهب تتأثر بالسوق العالمي، وأسعار البورصة المصرية، ويتأرجح سعره بين صعود وهبوط.

اسعار الذهب اليوم فى مصر فى المحلات

الجدير بالذكر أن السبب الرئيسي في عدم استقرار سعر الذهب هو عدم استقرار سعر الدولار في البنوك المصرية الرسمية خاصةً بعد قرار تعويم الجنيه الذي أقره البنك المركزي المصري، والذي أثر على كثير من أسعار السلع والخدمات، وإليكم متوسط اسعار الذهب اليوم في مصر في المحلات.

اسعار الذهب اليوم فى مصر فى المحلات بدون مصنعية

تواصل اسعار الذهب استقرار نسبي في السعر، ويسجل سعر الذهب اليوم الجمعة 31-8-2018 نفس سعر أمس، بنفس الزيادة الطفيفة في سعره، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم وهو العيار الأكثر مبيعاً مبلغ يتراوح من 606 إلي 608 جنيه مصري بدون إضافة سعر المصنعية، التي تمثل 10% من سعر جرام الذهب الواحد.

أي تتراوح سعر مصنعية الجرام بين 25 و 60 جنيه، كما تختلف قيمة المصنعية من تاخر لأخر، و من محافظة لمحافظة أخري، والجدول التالي يوضح لكم تحديثات اسعار الذهب اليوم طبقاً لأخر تحديثات السوق المصري والبورصات العالمية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *