التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم موعد مباراه يوفنتوس و بارما وهي المباراة التي تقام ضمن فعاليات الجولة السادسة من منافسات الدوري الايطالي الممتاز ويحل فيها يوفنتوس ضيفا على نادي بارما و يطمح كلا الفريقين الى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث التي تشكل أهمية كبيرة لكل منهما فاليوفى يريد أن يحافظ على صدارته ويحافظ  على سلسلة الانتصارات التى حققها في الجولتين الماضيتين بينما نادي بارما يريد أن  يستغل عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوزه الأول هذا الموسم وفي ما يلي نستعرض معكم تفاصيل مباراة يوفنتوس و بارما .

تفاصيل مباراه يوفنتوس و بارما

المباراة يدخلها الفريقين و كلا منهما عينه على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث فيوفنتوس يريد ان يستمر في الفوز وتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز بينما بارما يريد أن يستفيد من عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوزه الأول هذا الموسم فالوافد الجديد الى الدوري الايطالي لم يحقق الا نقطة واحدة حتى الآن حققها من تعادل وحيد في الجولتين الماضيتين .

وكان اليجرى المدير الفني لنادي يوفنتوس قد اكد فى المؤتمر الصحفى ان رونالد و مانزوكيتش سيكونوا جاهزين لقيادة خط الهجوم بشكل مؤكد فى تلك المباراة بينما سيقرر لاحقا من سيعلب معها فى الهجوم . و اثنى اليجرى على لاعبه ديبالا و اكد انه يتطور باستمرار و لا يزال لديه المزيد ليقدمه . و اكد اليجرى ان يدرك تماما مدى تأثر رونالدو بعدم فوزه بجائزة افضل لاعب لاوروبا و انه يحترم فيه ذلك لانه دائما يريد ان يكون هو الافضل و هو ما سيفيد يوفنتوس بلا شك .

موعد مباراه يوفنتوس و بارما والقنوات الناقلة

المباراة تقام يوم السبت 1/9/2018 وذلك ضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الايطالي الممتاز حيث تقام المباراة على ملعب نادي بارما وذلك في الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة (التاسعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية) . و تذاع المباراة حصريا على شبكة قنوات بى ان سبورت الناقل الحصرى للدورى الايطالى فى الشرق الاوسط و ذلك على قناة بى ان سبورت HD4 .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *