التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم موعد مباراة الزمالك و انبى وهي المباراة التي تقام ضمن فعاليات الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز وتعد تلك المباراة ذات أهمية كبرى بالنسبة للفريقين وخصوصا الزمالك الذي يريد رد اعتباره بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام فريق النجوم . فنادي الزمالك يريد ان يعود مجددا إلى طريق الانتصارات من أجل المحافظة على فرصه في المنافسة  على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز وفيما يلي نستعرض معكم موعد مباراة الزمالك و انبى .

 تفاصيل موعد مباراة الزمالك و انبى

المباراة يدخلها كلا الفريقان و لديه حسابات خاصة و تمثل له أهمية كبيرة فالزمالك الذي يحتل المركز السادس برصيد سبع نقاط يريد أن يستمر في المنافسة على صدارة جدول الترتيب و بالتالي فلابد أن يحقق الفوز و يخرج من المباراة بالنقاط الثلاث لزيادة رصيده من النقاط و يستمر فى ملاحقة الاهلى و بيرامدز متصدرى جدول ترتيب الدورى المصرى  كما ان المدير الفني للفريق جروس يريد ان يقدم عرضا قويا يرضى به جماهير الزمالك و يصالحها بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام فريق النجوم كما انه يريد اثبات جدارته بقيادة القلعة البيضاء و ان قادر على تكوين فريق يستطيع المنافسة .

بينما نادي إنبي يدخل المباراة و هو في المركز العاشر برصيد 6 نقاط حققهم من فوزين و خسارتين و  يريد هو الآخر أن يستغل تعثر الزمالك في الجولة الماضية لتقديم عرضا قويا و خطف الفوز و الحصول على النقاط الثلاث او على الاقل تحقيق التعادل امام منافسا قويا كالزمالك من اجل زيادة رصيده من النقاط و احتلاله لمركز متقدم فى جدول ترتيب الدورى .

موعد مباراه الزمالك و انبى و القنوات الناقلة

المباراة تقام يوم السبت 2/9/2018 وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز وتقام المباراة على ملعب بتروسبورت وذلك في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة حصريا على قنوات أون سبورت و نايل سبورت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *