التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم موعد مباراة مانشستر يونايتد و بيرنلى و هى المباراة التى تقام ضمن فاعليات الجولة الرابعة من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز . و يدخل اليونايتد تلك المباراة بعدما خسر على ملعبه فى الجولة الماضية امام توتنهام بثلاثة اهداف نظيفة و بالتالى فان مهمة مانشستر يونايتد لن تكون سهلة امام خصما قويا كبيرنلى . و فيما يلى نستعرض معكم تفاصيل موعد مباراة مانشستر يونايتد و بيرنلى .

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد و بيرنلى

اليونايتد يدخل المباراة  بعدما خسر في الجولة الماضية في ملعبه وأمام جماهيره أمام توتنهام بثلاثة أهداف نظيفة وهو ما كان سببا قويا فى توجيه اسهم الانتقادات اللاذعة الى المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو ولاعبيه ومطالبةالعديد من الجماهير و مشجعي مانشستر يونايتد  إقالة المدرب البرتغالى  وبالتالي فإن تلك المباراة سوف تمثل أهمية كبرى للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من اجل اثبات احقيته في الاستمرار على رأس القيادة الفنية لنادي مانشستر يونايتد .

وكان مورينيو قد صرح في المؤتمر الصحفي وقال انه يدرك تماما انه مدرب احد اكبر اندية العالم ولكنه في الوقت ذاته اكد انه احد اكبر مدربى العالم وبالتالي فانه سيحاول تصحيح مسار الفريق ويحتل يونايتد المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط أمام نادي بيرنلي فيدخل المباراة متسلحا بعاملى الارض والجمهور ويسعى الاستغلال تخبط اليونايتد من أجل تحقيق  فوزه الأول هذا الموسم خصوصا وان بيرنلىهو الآخر لم يقدم الاداء المنتظر منه هذا الموسم اذ يحتل بيرنلي المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة بعدما تعادل في مباراة وخسر في مباراتين وبالتالي فإن بيرنلي هو الآخر مطالب بتحقيق وتقديم أفضل ما لديه في تلك المباراة من اجل العودة الى المسار الصحيح .

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد و بيرنلى

المباراة تقام يوم الاحد 2/9/2018 ضمن فاعليات الجولة الرابعة من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز حيث تقام المباراة على ملعب تيرف مور ارضية نادى بيرنلى و ذلك فى الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة (السادسة مساءا بتوقيت السعودية) . و تذاع المباراة حصريا على شبكة قنوات بى ان سبورت على قناة بى ان سبورت HD2 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *