التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم موعد مباراة ارسنال و كارديف سيتى و هى المباراة التى تقام ضمن فاعليات الجولة الرابعة من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز . و يسعى فيها الارسنال ان يحقق فيها الفوز الثانى تواليا رغم ادراكه ان منافسه لن يترك الامور تكون سهلة على الارسنال و لكن الارسنال بقيادة ايمرى يحاول اللحاق بركب الصدارة . و فيما يلى نستعرض معكم تفاصيل موعد مباراة ارسنال و كارديف سيتى .

تفاصيل موعد مباراة ارسنال و كارديف سيتى

المباراة يدخلها نادي أرسنال بعدما حقق الفوز الأول له في الجولة الماضية على ويستهام بثلاثة اهداف مقابل هدف ويسعى الارسنال الى تحقيق فوزه الثاني لزيادة رصيده من النقاط من أجل اللحاق بركب المنافسة على صدارة جدول الترتيب فقد تاخر ارسنال عن منافسيه بعد الخسارة في أول جولتين أمام مانشستر سيتي في افتتاحية الموسم و أمام تشيلسي في الجولة الثانية وبالتالي فإن المدرب ايمري يريد ان يحقق فوزا جديدا على نادي كارديف  و لكنه يدرك ان المباراة خارج الديار وان كارديف لن يكون خصما سهلا ويحتل أرسنال المركز التاسع برصيد ثلاث نقاط أما .

نادي كارديف الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد نقطتين بعدما تعادل في مباراتين وخسر في مباراة فيريد أن يستغل عاملى الارض والجمهور من اجل تحقيق فوزه الاول هذا الموسم لكي يضمن المنافسه على احد المراكز المتقدمة منذ بداية الدورى و خصوصا و ان اداء كارديف حتى الان يعد جيدا بالنسبة لفريق صاعد حديثا الى الدورى الانجليزى .

موعد مباراة ارسنال و كارديف سيتى

المباراة تقام يوم الاحد 2/9/2018 ضمن فاعليات الجولة الرابعة من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز و تقام المباراة على ملعب كارديف سيتى ارضية نادى كارديف و ذلك فى الثانية و النصف ظهرا بتوقيت القاهرة (الثالثة و النصف عصرا بتوقيت السعودية) . و تذاع المباراة حصريا على شبكة بى ان سبورت  على قناة بى ان سبورت HD2 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *