التخطي إلى المحتوى

استقرت اسعار الذهب اليوم في التعاملات الأخيرة في البورصة العالمية حيث أشار نادي نجيب أن اسعار الذهب اليوم عيار 21 تُقدر بحوالي 607 جنيهًا مصريًا ومن المتوقع ارتفاع اسعار الذهب عيار 21 في الفترة القادمة مع تراجع اسعار الدولار اليوم بين سلة العملات الاجنبية المختلفة.

اسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة بدون مصنعية

اسعار الجرام الواحد من الذهب عيار 18 وصل إلى حوالي 520.3 جنيه مصريًا؛ بينما سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 24 وصل إلى 693.4 جنيه. وارتفع سعر الجنيه الذهب في الفترة الأخيرة إلى أعلى مستوياته حتى وصل إلى 4856 جنيهًا.

اسعار الذهب اليوم

وأشار نادي نجيب رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية إلى أن استقرار اسعار الذهب اليوم في المحلات والأسواق المحلية يرجع إلى ثبات سوق البورصة العالمية وخاصة أن اليوم هو العطلة الرسمية للبورصة.

هذا بالإضافة إلى إرتفاع سعر أوقية الذهب إلى أن وصلت إلى 1201.18 للأوقية؛ لكن مع إنتهاء شهر أغسطس سجل خسارة أيضًا للمرة الخامسة على التوالي، وهذا ما نشرته وكالة رويترز.

ولكن من المتوقع عودة ارتفاع اسعار الذهب اليوم مع رجوع البورصة العالمية مرة آخري حيث ازداد الأسعار بمعدل جنيه وخمسون قرشًا من مساء الأمس إلى اليوم ليسجل الجرام الواحد من الذهب عيار 21 606 جنيهًا للجرام.

وعلى الرغم من إنخفاض اسعار الذهب في الفترة الماضية؛ إلا أن هناك ضعف في الإقبال على محلات الصاغة وشراء جرامات الذهب وهذا بدوره سبب في تراجع الطلب على المعادن النفسية في الأسواق العالمية.

وتختلف اسعار جرامات الذهب من محل إلى آخر؛ ولكن هذا الإختلاف لا يؤثر على السعر بأي شكل من الأشكال حيث  تجد أن عدل الزيادة أو النقصان يكون جنيه واحد، ولهذا حسب آراء المحللون ليس هناك أي تفاوت في اسعار الذهب اليوم في الأسواق العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *