التخطي إلى المحتوى

تُذاع مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي مساء اليوم في الساعة التاسعة على قناة أون سبورت، وسوف تتم مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في القلعة الحمراء بملعب السلام. وهذه المباراة أحد مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويصعد الاهلى المباراة برصيد 10 نقاط بينما يحتل الانتاج الحربي المركز الرابع في المسابقة برصيد 8 نقاط فقط؛ واللية سيحاول فريق النادي الأهلي إكتساب رصيد 3 نقاط حتي يتمكن من مواصلة النتائج المذهلة التي حققها في الفترة الماضية وآخرها الفوز على كمبالا سيتي الأوغندي بفارق 3|4 في نهاية دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي

مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي اليوم

بعد أن حقق فريق النادي الأهلي الفوز في ثلاثة مباريات من الدوري على المصري ودجلة وحرس الحدود وتعادل مع الإسماعيلي في الجولة الأولى، الآن مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي ستكون من المباريات الحاسمة التي تُحمس فريق المارد الأحمر لإكمال إنتصاراته المحلية وحصوله على بطولة الدوري العام للمرة 41 لبطولة الدوري.

ويرجع الفضل في هذه الإنتصارات المحلية إلى المدرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق النادي الأهلي والذي يسعى جاهدًا إلى سجل ملئ بالإنتصارات وخالي من الهزائم منذ أن تولي قيادة الفريق حيث فاز النادي الأهلي ب 7 مبارات محلية وأفريقية وعربية وتعادل في اثنين من المباريات.

وشجع كارتيرون الفريق خلال الأيام الماضية للفوز في مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي اليوم وخاصة أن مباريات الجولة الخامسة ستتوقف لفترة بسبب مباراة منتخب مصر والنيجر يوم السبت المقبل في تصفيات أمم أفريقيا القادمة.

مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي

ويحاول كارتيرون معالجة أخطاء الفريق كالأخطاء الدفاعية في الفترة التي سيتوقف فيها الدوري.

وقد أعلن أن عمرو السولية سيتغيب عن مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي اليوم بسبب إصابته في آخر مباراة.

وعلى من حماس فريق المارد المارد هذه الليلة؛ إلا أن الإنتاج الحربي لا يترك له مجال للفوز حتى يُواصل إنجازاته القوية التي يُقدمها هذا الموسم، ولهذا قدم مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي بعض التعليقات الصارمة وأهمها عدم الإعتراض على أخطاء التحكيم والتركيز على الفوز بالمباراة طوال ال 90 دقيقة وخاصة التركيز مع الثنائي وليد أزارو وصلاح محسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *