التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم جدول ترتيب الدورى الانجليزى بعد انتهاء فعاليات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز حيث شهدت تلك الجولة العديد من تبادل المراكز وصحوة فرق مهمة  مثل مانشستر يونايتد الذي عاد الى الانتصارات مجددا وتراجع بعد الفرقة التي بدأت بداية قوية مثل توتنهام الذي خسر للمرة الأولى هذا الموسم أمام واتفورد والعديد من النتائج الأخرى وفيما يلي نستعرض معكم تفاصيل جدول ترتيب الدورى الانجليزى .

تفاصيل جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز

ومع بداية عرض جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز نبدأ بالمراكز الأربعة الأولى التي تمثل المربع الذهبي فلا يزال ليفربول يحتفظ بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد 12 نقطة حققهم بعد الفوز في الجولات الاربعة الاولى وذلك بعدما فاز على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف . أما تشيلسي فحل في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ليفربول اذ حقق هو الآخر الفوز فى الاربع جولات برصيد 12 نقطة .  بينما أبرز مفاجآت هذا الموسم هو فريق واتفورد الذي يحل في المركز الثالث أيضا برصيد 12 نقطة ولكن بفارق الاهداف عن تشيلسي وليفربول ليحقق فى هذه الجولة مفاجأة كبيرة حينما فاز على توتنهام بهدفين مقابل هدف وجاء في المركز الرابع فريق مانشستر سيتي برصيد عشر نقاط  بعد فوزه في تلك الجولة على فريق نيوكاسل بهدفين مقابل هدف .

أما عن المراكز من الخامس الى العاشر فقد احتل توتنهام المركز الخامس برصيد 9 نقاط بعدما خسر في تلك الجولة أمام واتفورد في مفاجأة غير متوقعة بينما حل بورنموث في المركز السادس برصيد سبع نقاط بعدما خسر للمرة الأولى هذا الموسم أمام تشيلسي بيتما احتل ايفرتون المركز السابع برصيد 6 نقاط . بينما جاء ليستر سيتي في المركز الثامن بعد خسارته من ليفربول برصيد 6 نقاط . اما الارسنال فقد حقق فوزه الثاني تواليا و أصبح رصيده 6 نقاط ضمن بهم المركز التاسع. وجاء اليونايتد في المركز العاشر برصيد 8 نقاط بعدما حقق فوزا مهما وقويا على فريق بيرنلى بهدفين دون رد ليعود إلى الانتصارات مجددا بعد خسارته في الجولتين الماضيتين .

أما عن المراكز من الحادي عشر حتى السابع عشر فجاءت على النحو التالي :

فقد احتل ولفرهامبتون المركز الحادي عشر برصيد خمسة نقاط بينما جاءت ساوثهامتون في المركز الثاني عشر برصيد  أربعة نقاط بعدما فاز للمرة الأولى هذا الموسم على نادي كريستال بالاس بهدفين دون رد أما المركز الثالث عشر فجاء فيه نادي فولهام برصيد 4 نقاط . اما برايتون فحل فى المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط  أما كريستال بالاس فقد جاء في المركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط بعدما فاز في مباراة واحدة و خساره في ثلاث اخرى الوافد الجديد إلى الدوري الإنجليزي نادي كارديف سيتي في قد احتل المركز السادس عشر برصيد نقطتين و في المركز السابع عشر جاء هدرسفيلد برصيد نقطتين ايضا .

اما عن المراكز الثلاث التي  تمثل آخر جدول ترتيب الدورى الانجليزى فقد احتل نيوكاسل المركز الثامن عشر برصيد نقطة واحدة أما بيرنلي الذي لم يقدم حتى الان المستويات المنتظرة منه فقد حقق نقطة واحدة هو الآخر بعد مرور أربع جولات محتلا بها المركز التاسع عشر . و اما مركز العشرون فقد احتله نادي ويست هام في مفاجأة غير متوقعة بعد سوق الانتقالات القوية التي اجراها اذا لم يحقق حتى الان اي نقطة بعدما خسر في الأربع  جولات .

و بالتأكيد سوف تحاول الفرق الانجليزية و الاجهزه الفنية الخاصة بها ترتيب الأمور من الداخل خلال فترة التوقف الدولي  للفيفا حتى تستمر فرق المقدمة في عروضها القوية بينما تتدارك الفرق التي تعاني من تذبذب المستوى الأمور وتعود الى الانتصارات من جديد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *