التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة الداخلية بإنشاء موقع بوابة الحكومة المصرية ليسمح بالإستعلام عن مخالفات المرور بتسجيل أرقام لوحات سيراتهم وأيضًا يسمح الموقع بتسديد جميع مخالفات المرور بإستخدام خدمة فوري وتم تفعيل هذه الخدمه من قبل الوزارة لتسهل على المواطنين عملية الإستعلام عن مخالفات المرور وتسديدها.

مخالفات المرور

الإستعلام عن مخالفات المرور عن طريق بوابة الحكومة المصرية

يقدم موقع بوابة الحكومة المصرية الكثير من الخدمات الهامة للمواطنين مثل خدمة تنسيق الثانوية العامة وتنسيق الثانوية الأزهرية وخدمة تنسيق الشهادات الفنية وتنسيق الشهادات المعادلة ومدارس STEM للعلوم والتكنولجيا.

وتعرض بوابة الحكومة المصرية أيضًا عدة روابط لبوابة الوظائف الخالية وبوابة الالمشتريات الحكومية وبوابة الشكاوي الحكومية وتسجيل قرائة عداد الكهرباء وكذلك حساب إستهلاك الكهرباء.

مخالفات المرور

ويقدم الوقع أيضًا رابط ليمكن أصحاب السيارات الملاكي والأجرة من الإستعلام عن المخالفات المرورية ومخالفات رخصة القيادة وأيضًا يُمكنك موقع بوابة الحكومة المصرية من تسديد قيمة الغرامات المفروضة على مخالفات المرور.

ويتم فرض هذه الغرامات من قبل إدارة المرور على سائقين سيارات الأجرى والملاكي اللذين لا يتبعوا تعليمات وقوانين المرور المصري للمحافظة على سلامة وآمان المواطنين.

مثل عدم إلتزام المواطنين بوضع حزام الأمان وسيرهم في بعض الطرق في عكس الإتجاه الصحيح أو عدم إلتزامهم بالسرعة المحددة على الطرق.

مخالفات المرور

خطوات الإستعلام عن مخالفات المرور من بوابة الحكومة المصرية

  • قم بالدخول على موقع بوابة الحكومة المصرية المخصص لخدمات نيابة المرور.
  • قم بإختيار واحد من خدمات مخالفة رخص القيادة أو خدمة مخالفات رخص المركبات.
  • قم بإدخال رقم لوحة سيارتك أو رقم رخصة قيادتك.
  • قم بإختيار إجمالي المخالفات وسوف تظهر لك قائمة بكل الغرامات المرورية المُسجلة عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *