التخطي إلى المحتوى

كشف وكيل سيارات هوندا اليابانية في مصر مجموعة الفطيم للسيارات عن سيارة هوندا الجديدة HRV من فئة SUV الرياضية متعددة الاستخدامات والتي تتوفّر لأول مرة في السوق المصري و حراج مصر لبيع السيارات، وأعلن الوكيل عن تقديم هذه السيارة بنظام دفع ثنائي ومحرك رباعي الأسطوانات سعته 1.5 لتر وقوة 128 حصاناً مرتبطاً بناقل حركة يعمل بتقنية CTV، وبحسب خبراء فإن سيارة هوندا الجديدة ستواجه منافسة قوية في السوق المصري من قبل عدة سيارات تتمتع بقدرات وقوة ميكانيكية مقاربة لها.

أبرز السيارات التي تنافس سيارة هوندا HRV

شيفرولية إيكونيكس
تتوافر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بثلاث فئات من التجهيزات، كما تعمل بمحرك تيربو رباعي السلندرات سعته 1.5 لتر وقوة 170 حصاناً، ويرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.
ميتسوبيشي إكليبس
طرح وكيل سيارات ميتسوبيشي اليابانية في مصر سيارة إكليبس في السوق المصري بخمس فئات من التجهيزات والتي تعمل جميعها بمحرك رباعي الأسطوانات تم تعزيزه بشاحن تيربو سعته 1.5 لتر وقوة 150 حصاناً مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.
كيا سبورتاج
تتوافر هذه السيارة موديل 2020 في السوق المحلي المصري بأربع فئات من التجهيزات، تعمل هذه الفئات جميعها بمحرك رباعي السلندرات سعته 1.6 لتر ويملك قوة 140 حصاناً ويرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من 6 سرعات.
هيونداي توسان
احتلت هذه السيارة صدارة قائمة السيارات من فئة SUV الرياضية الأكثر مبيعاً في مصر في عام 2018، وتعتبر هذه السيارة من السيارات التي ستصعّب مهمة هوندا HRV في السوق المصري، وتتوفّر هيونداي توسان بسبع فئات من التجهيزات؛ الخمس فئات الأولى تعمل بمحرك سعته 1.6 لتر وقوة 130 حصاناً بالإضافة إلى نظام جر أمام، أما الفئات السادسة والسابعة تعمل بمحرك سعته 1.6 لتر وقوة 175 حصاناً ونظام دفع خلفي.
بيجو 3008
تتوافر سيارة بيجو 3008 العائلية بسبع فئات من التجهيزات في مصر، تعمل جميعها بمحرك رباعي السلندرات سعته 1.6 لتر وقوة 165 حصاناً، وتنقل الحركة للمحاور بواسطة ناقل حركة أوتوماتيكي مكوّن من 6 سرعات.
أوبل جراند لاند
تقدّم شركة أوبل الألمانية للسيارات سيارة جراند لاند في السوق المصري بثلاث فئات من التجهيزات، تعمل هذه الفئات جميعها بمحرك سعته 1.6 لتر مزوّد بشاحن تيربو قوته 163 حصاناً مرتبطاً بناقل حركة أوتوماتيكي يعمل بـ 6 سرعات.

من الجدير بالذكر أنه يمكن الحصول على سيارة هوندا HRV الجديدة والسيارات المنافسة لها عن طريق الوكلاء الحصريين لهذه السيارات أو عن طريق حراج سيارات مصر، كما سهّلت المواقع الإلكترونية للإعلانات المبوبة هذه المهمة على الأشخاص؛ مثل: موقع السوق المفتوح الذي يوفر عدداً من الخيارات المتاحة حول هذه السيارات وغيرها من الخدمات التي يحتاجها الناس مثل سيارات للبيع وللإيجار وعقارات للبيع وللإيجار والكترونيات وغيرها من الخدمات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *