التخطي إلى المحتوى

بعد اسبوع من الارتفاع الجنوني لسعر الدولار امام الجنية المصري خرج البنك المركزي بقرارات جديدة بشأن الحسابات الدولارية في البنوك واستخدام كارت فيزا للسحب منها والشراء من المحلات والمتاجر الالكترونية كذلك استخدامها في الخارج.

سعر الدولار اليوم 17/2/2916 في السوق السوداء

وصل سعر الدولار الي اسعار خرافية في السوق السوداء حيث تخطي حاجز التسع جنيهات 9 بكثير ووصل الي 9.05 للشراء وهو سعر لم يصل له الدولار منذ سنوات !

سعر الدولار اليوم 17/2/2016 في محلات الصرافة

بينما في محلات الصرافة العادية التي لا تلتزم بسعر البنك فقط وصل سعر الشراء الي 8.78 جنيها للدولار الواحد بينما سعر البيع وصل الي 8.85 ويزيد الي 8.90 في بعض الصرافات احيانا حسب كمية الدولار المتوفرة!

اما عن القرارات الجديدة التي اطلقها البنك المركزي بشأن الحسابات الدولارية فهو ان حد السحب اليومي 200 دولار فقط للشراء اونلاين او للشراء ببطاقة الفيزا من المحلات وكذلك وضع حدا للسحب من الحساب الدولاري ب 10 مرات في اليوم الواحد و بحد 150 مرة شهريا ! اي انك لا تستطيع ان تقوم بالسحب 10 مرات كل يوم ايضا !

نتابع معكم سعر الدولار في السوق السوداء والصرافات علي مدار اليوم ويمكنكم المتابعة لحظيا من هنا

تحديث : ذكرت بعض المصادر ان سعر الدولار اليوم في بعض الصرافات وصل الي 8.85 للشراء و 8:95 للبيع وبهذا يستمر الارتفاع الجنوني لسعر الدولار في مصر!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *