التخطي إلى المحتوى

انشغل الرأي العام مؤخرا بإصابة محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب في نهائي دوري أبطال أوروبا، و مدى المخاوف من عدم لحاقه بكأس العالم.

تقارير محمد صلاح الطبية الاخيرة

كشفت التقارير الطبيه عن حاجة نجم و هداف ليفربول محمد صلاح من 3 إلى 4 أسابيع من أجل التعافى من إصابة الكتف التى سببها له راموس فى اخر ربع ساعه من الشوط الأول مما أدى إلى تغيير شكل المباراة تماما و إستياء جماهير نجم الفراعنه محمد صلاح ولكن هناك تفاؤل لدى جميع مشجعينه و محبيه بشأن إمكانية عودته سريعا قبل الموعد المحدد.

محمد صلا

احمد محمد

محمود ابراهيم

تصريح نادي ليفربول عن اصابة محمد صلاح

ذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول طبقا للتأكيدات الواردة من الاتحاد المصرى لكرة القدم أن محمد صلاح سيشارك مع المنتخب المصرى فى بطولة كأس العالم التى تنطلق فى روسيا بعد اسبوعين فى حال تعافيه من الإصابة فى الوقت المحدد.

وأكد كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى المصرى لكرة القدم في تصريحات للموقع الرسمي للفيفا: “نأمل الأفضل، فجميع التقارير الطبية بشأن إصابة النجم محمد صلاح تبدو إيجابية وتشير إلى التحاقه بمبارايات مونديال 2018”. كما تحدث أيضا عن أهمية الهداف العالمى محمد صلاح و ذكر أن “من الصعب تعويضه، إنه سلاحنا، وخاصة في الهجمات المرتدة، نظرا لسرعته ومهاراته”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *