التخطي إلى المحتوى

أعلن “هيكتور كوبر”، المدير الفنى لمنتخب مصر قائمة الـ23 لاعباًً النهائية التى ستشارك فى كأس العالم 2018 بروسيا.

وقد استبعد هيكتور كوبر كلا من: أحمد حسن كوكا (سبورتنج براجا) والذى كان المفاجأة الكبرى فى قائمة المونديال، خاصة أنه كان أحد العناصر الأساسية لكوبر فى السنوات الثلاث الماضية، كما تم استبعاد محمد عواد (الإسماعيلى) وكريم حافظ (لانس الفرنسى) وأحمد جمعة (المصرى) وعمرو طارق (أورلاند الأمريكى) ومحمود عبد العزيز (الزمالك).

وتضم القائمة :

حراسة المرمي

عصام الحضري
محمد الشناوي
شريف إكرامي

خط الدفاع:

أحمد حجازي علي جبر
سعد سمير محمود حمدي
أيمن أشرف أحمد فتحي
أحمد المحمدي عمر جابر
محمد عبد الشافعي

خط الوسط:

طارق حامد محمد النني
سام مرسي تريزيجيه
عمرو وردة رمضان صبحي
عبدالله السعيد شيكابالا

خط الهجوم:

محمد صلاح
مروان محسن
محمود كهربا

وأعفى هيكتور كوبر اللاعبين المستبعدين من المران الجماعي للمنتخب اليوم الخميس في مدينة بيرجامو الإيطالية، وهو الأخير قبل السفر إلى بلجيكا.

ومن المنتظر أن يصل حارس المرمى محمد عواد إلى القاهرة اليوم الإثنين بعدما غادر بعثة المنتخب فور إعلان القائمة، نظرا لأنه كان يعلم بأمر استبعاده من القائمة النهائية للمونديال.

بينما يغادر باقي اللاعبين مدينة بيرجامو الإيطالية غدا الثلاثاء في طريق العودة إلى القاهرة.ويخوض منتخب مصر المباراة الودية الأخيرة له في معسكر الإعداد لكأس العالم ضد بلجيكا الأربعاء المقبل.

وسيبدأ المنتخب المصري مشواره في نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا، بمواجهة الأوروغواي، يوم 15 يونيو الجاري، لصالح منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا روسيا، والسعودية.

وقد حرص كوبر على الاجتماع باللاعبين عقب انتهاء المران، وإعلان القائمة النهائية التى ستشارك فى المونديال، وطلب من المستبعدين التعلم من التجربة والبحث عن فرصة المشاركة فى كأس العالم المقبل فى 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *